تخطى إلى المحتوى

رامي حنا يستعد لإخراج مسلسل قصير ..

30592690 595520914158865 1818378957150486528 n 761444

يستعد المخرج السوري رامي حنا حالياً في لبنان للانطلاق بتصوير لمسلسل قصير جديد مشترك من تأليف شقيقته الكاتبة ريم حنا وهو بعنوان “عباد الشمس”

ويتألف المسلسل من عشر حلقات ويتحدث عن علاقة زوجية شائكة يشوبها نوع من الغموض والإثارة

وألمحت هذه الصفحات إلى أن قصة مسلسل “عباد الشمس: تدور حول علاقة زوجية يشوبها بعد المشاكل ونوع من الغموض والإثارة.

كما أشارت إلى أن مسلسل “عباد الشمس” من إنتاج شركة “إيجل فيلمز برودكشن – Eagle Films Production” ومقرها في العاصمة اللبنانية بيروت.

وفي الوقت الذي لم يتم الكشف فيه عن أسماء النجوم المرشحين لبطولة العمل الفني، إلا أن المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي رجحوا في أن تكون “ماغي بو غصن” هي بطلة العمل خاصة وأنه من إنتاج شركة “إيجل فيلمز برودكشن” الذي يتولى زوجها جمال سنان رئاستها.

ويستطيع المشاهد السوري تذكّر شخصية “مازن” ابن “مالك بيك الجوبار” في مسلسل “الفصول الأربعة”، ذلك الشاب الطائش الذي يعيش الحياة كما يشاء، والان من الشب الطائش مازن جوربار الى المخرج رامي حنا الذي ابداع في الاخراج

وكانت انطلاقته عام 2006من خلال الفيلم القصير “زيارة خاطفة”، كما أخرج عدة مسلسلات منها “عنترة بن شداد”، “زهرة النرجس”، “على قيد الحياة”، “غداً نلتقي”، “تانغو”، ويعتبر من أوائل المخرجين العاملين في الدراما المشتركة، من خلال مسلسل “روبي”، الذي ضم نخبة من النجوم مثل “سيرين عبد النور”، “أمير كرارة”، و”مكسيم خليل” وغيرهم.

ليست هذه التجربة الأولى لرامي حنا مع “إيغل فيلمز”. البدايات كانت قبل سنوات، عندما وقع مسلسل “تانغو”، من تأليف إياد أبو الشامات، وبطولة دانا مارديني وباسل خياط ودانييلا رحمه.

تنشط الدراما السورية عاماً بعد عام، لتستعيد جزءاً من نجاحها وسعة انتشارها. في هذا السياق، ثمة تعاون على خط بيروت دمشق، عزز حضور وعمل الممثلين السوريين. بعد انسحاب الممثل السوري محمد الأحمد من الجزء الثالث من مسلسل “للموت”، اختارت الشركة زميله مهيار خضور للمشاركة كبطل في العمل الذي بدأ تصويره قبل أيام في تركيا. وعلم أن الممثل والكاتب السوري يامن حجلي، انضم هو الآخر إلى فريق “للموت 3″، ليكون إلى جانب ماغي بو غصن ودانييلا رحمه، في رحلة امتدت لثلاث سنوات. وهناك حديث عن نية “إيغل فيلمز” إنتاج أجزاء لاحقة من “للموت”، في السنوات المقبلة.

Advertisements