تخطى إلى المحتوى

ظهور مفاجئ لممثل الشاب يحيي بيازي في حالة تثير الجدل على مواقع التواصل

11201927125357764464051

تصدر مقطع فيديو للممثل السوري الشهير يحيى بيازي وهو يتحدث مع الممثل السوري وائل شرف عن تفاصيل مرضه وسط حالة من التعاطف الكبير من قبل متابعي الممثل السوري الذي برز اسمه وشخصيته في مسلسل باب الحارة.

ووفقاً لعدد من حسابات المهتمين بالشأن الفني فإن مرض يحيى بيازي الممثل السوري يتمثل في تعرضه لجلطة دماغية أصيب على إثرها بالشلل النصفي وصعوبة كاملة في النطق، حيث ما زال يخضع لبرنامج علاجي لمحاولة التخلص من أثار الجلطة الدماغية التي أثرت بشكل كبير على حالته الصحية.

فيما قالت حسابات أخرى إن مرض يحيى بيازي يتمثل في إصابته بمرض التصلب اللويحي وهو مرض مزمن يصيب الجهاز العصبي المركزي ويؤثر على الدماغ والحبل الشوكي ويسبب تلفا في الغشاء المحيط بالخلايا العصبية، فيما لم يؤكد ذلك رسمياً من قبل الممثل السوري.

ويبحث عدد كبير من المهتمين في الوقت الحالي عن مرض يحيى بيازي الممثل السوري الشهير ، خاصة بعدما تصدر مقطع فيديو له وهو يتحدث مع الممثل السوري وائل شرف عن تفاصيل مرضه وسط حالة من التعاطف الكبير من قبل متابعي الممثل السوري الذي برز اسمه وشخصيته في مسلسل باب الحارة.

ووفقا لعدد من حسابات المهتمين بالشأن الفني فإن مرض يحيى بيازي الممثل السوري يتمثل في تعرضه لجلطة دماغية أصيب على إثرها بالشلل النصفي وصعوبة كاملة في النطق ، حيث ما زال يخضع لبرنامج علاجي لمحاولة التخلص من أثار الجلطة الدماغية التي أثرت بشكل كبير على حالته الصحية.

يحيى بيازي مواليد 1978 ممثل وراقص شاب خريج المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق قسم التمثيل دفعة 2005 خلال العرض المسرحي حلم ليلة صيف إخراج فايز قزق وقد جسد شخصية (باك). شارك بالعديد من المسلسلات.

Advertisements