تخطى إلى المحتوى

جورج وسوف يرد على كل من يطالبه بالاعتزال .. وهذا ما قاله

جورج وسوف1

أكد الفنان جورج وسوف في رد على مطالبته من قبل بعض الجمهور باعتزال الفن أنه سيستمر بالعطاء الفني وأن الغناء كل حياته، كما كشف عن سبب زيادة وزنه بشكل كبير في الأشهر الأخيرة.

وأوضح الفنان وسوف في تصريحات نقلتها وسائل إعلامية أن الله خلقه لكي يعطي الغناء لجمهوره، مشيراً إلى أن الغناء كل حياته،

قائلاً: الله خلقني بهالدنيا لأعطي وأنا بعطي غنى.. ولا ممكن اعتزل الغناء هو حياتي.

كانت الشركة المنظمة لحفل سلطان الطرب جورج وسوف، الذى من المقرر أن يحييه يوم 29 أكتوبر الجارى فى الإسكندرية، قد أعلنت عن نفاد تذاكر الحفل، بعد يومين من طرح التذاكر، وتفكر حالياً فى إمكانية طرح فئة جديدة إضافية لإتاحة حضور جمهور أكبر، من جانبه حرص جورج وسوف على توجيه رسالة إلى جمهوره فى مصر عبر صفحته على “فيس بوك” قائلا: “آه يا إسكندرية، اشتقنا يا أهلي في مصر”.

وغنى سلطان الطرب العديد من أغانيه الشهيرة وسط تفاعل كبير من الجمهور، حيث بدأ الحفل بأغنية “الحب الكبير”، ثم أشعل الحفل بأكثر من أغنية من بينها “صباح الفل على العشاق”، وأغنية “طبيب جراح”، و”علم قلبي الشوق”.

وكشف وسوف أنه تربى على أغاني العمالقة الكبار، لذلك يقدم أغانيهم في حفلاته، وعن سرّ أن معظم أغانيه باللهجة المصرية، قال: “جمهور مصر بيحب من قلبه، ومبيعرفش يكذب أو يجامل، وأنا أختار الأغنية الحلوة، والأغاني المصرية التي تعرض عليّ حلوة فأغنيها”.

وعن طفولته، أشار وسوف إلى أنه قام بتسجيل مسلسل توثيقي عن حياته، روى فيه كل الجوانب الإيجابية والسلبية التي مر بها، قاصداً تقديم سيرته من دون خوف أو خجل وبأحداث حقيقية كاملة، بهدف أن يستفيد جيل الشباب من الأخطاء التي وقع بها هو شخصياً، حتى لا يكرروها.

Advertisements