تخطى إلى المحتوى

بكلمات مؤثرة.. أصالة نصري تعلق على أزمة شيرين عبد الوهاب

timthumb

عبرت الفنانة السورية أصالة نصري عن حزنها الشديد لما حدث للمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد الأنباء الواردة عن نقلها لأحد مستشفيات الصحة النفسية بسبب إدمانها المخدرات.

وكتبت أصالة على صفحتها الخاصة عبر موقع تويتر: “مؤلم جدّاً شوف زميله وصديقه عم تمرّ بهالمحنه الصّعبه وما عندي غير أدعي لها تطلع منها بطله متل عادتها”.

وجاءت هذه الأزمة بعد يوم من إصابة شيرين عبد الوهاب بالرباط الصليبي حسب ما أعلن مدير أعمالها ميمي فؤاد، ليتبين لاحقاً أنها كانت في مستشفى الأمراض النفسية للعلاج من الإدمان، بحسب شقيقها، الذي أشار إلى أنه حاول إخفاء الأمر عن وسائل الإعلام لحماية شقيقته إلا أنه ادعى أن حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ وراء نشر أخبار النجمة المصرية في محاولة منهم لإخراجها من المستشفى.

دائمًا ما تقف أصالة بجانب شيرين بحكم صداقتهم القوية حيث أنها حرصت أيضًا ان تساندها بعد تسريب التسجيل لوالد حسام حبيب من فترة والخطة الممنهجة المرسومة لشيرين حيث قالت أصالة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، نشرت أصالة نصري صورة لشيرين عبد الوهاب، وألحقتها بتعليق قالت فيه “شيري الحبيبه.. مرّات بيكونوا القراب مصدر ألمّ بسّ المحبّه الّلي بتغمرنا بتشيل الوجع وبتبرّره.. صعبه نوقف بوشّ الوجع وصعب نشوف الصوره معكوسه”.

وتابعت النجمة السورية نصيحتها بـ “نحنا مابنردّ الإساءه بالأخرى ولا الأذى بمتله.. ولا الشرّ الكبير بمرادف أكبر.. بنتأمّل المصدر بنتعلمّ من الطعنه.. بنجمّد الدمع بالحناجر.. وبنردّ بما نحن عليه اليوم.. أنتي شيرين وإسمك بيكفي”

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، ترند موقع التواصل الاجتماعى “جوجل” بعد مكالمة شقيقها محمد مع الإعلامي عمرو أديب وتأكيده باصطحابها إلى أحد المستشفيات للعلاج رغمً عنه.

حيث أكدت والدتها أنها تتعاطى المواد المخدرة مع زوجها السابق حسام حبيب كما صرحت أن شيرين طردتها من منزلها لأنها لم تكن في وعيها وطالبت بإنقاذها بأسرع وقت

أصدرت النيابة العامة، بيانًا تؤكد به متابعتها لقضية الفنانة شيرين عبد الوهاب، وان هنالك تضاربًا في التقارير.

Advertisements