تخطى إلى المحتوى

خبير يكـ.ـشف عن سبـ.ـب انجذاب النساء للرجل المتزوج بدل الأعزب

خبير يكـ.ـشف عن سبـ.ـب انجذاب النساء للرجل المتزوج بدل الأعزب

اعتقدنا طويلاً أن الرجل عندما يتزوج أو يرتبط فانه يفقد جاذبيته أمام النساء، ولكن مع الوقت، خرج استنتاج جـ.ـديد مرعـ.ـب، فمهما يكن يبقى احترام الأشخاص لبعضهم البعض سمة أساسية للمجتمع الواعي، واحترام مشاعر الآخرين لا ينفصل عن النظام الأخـ.ـلاقيّ الذي تقوم عليه المجتمعات.

وسوف يبقى على الدوام خطـ.ـأ ومرفوضا الدخول في حـ.ـياة شخص مرتبط، لأنه في الغابة فقط تُفتك الإناث والذكور، ولكن في المقابل نحن مضطرون للتساؤل حول مدى إمكانية تطبيق هذا الكلام النظري في الواقع وتطبيقه في حياتنا، خصوصا لو عرفنا أن المسألة ليست مرتبطة بحالات شـ.ـاذّة، إنما هي حالات شبه عامة، ولكن ما يجعلها غير واضحة هو أن بعض النساء يكـ.ـبحن رغـ.ـبتهنّ ويتوقفن حيث يجب، كما هنـ.ـالك من لا تستطيع التحكم بمشـ.ـاعرها وهنـ.ـالك أيضا من ليس عندها خطوط حمراء.

حالة انجذاب النساء للرجال المتزوجين أو المرتبطين لم تكن فردية على الإطـ.ـلاق، لأنها ترتبط بنفسية المرأة وتركيبة مشـ.ـاعرها ورغباتها، وجاءت الدراسات لتؤكد هـ.ـذا الكلام، فقد كـ.ـشفت دراسة أجرتها مؤخرا جامعة تكـ.ـساس كريستيان الأميركية أن النساء العازبات ينجذبن للرجال المرتبطين أكثر من انجذابهن لغير المرتبطين.

وأجريت هـ.ـذه الدراسة على 234 سيدة طلب منهن النظر إلى صور مختلفة لمجموعة من الرجال، يظهر بعضهم مع شـ.ـريكاتهم وبعضهم وحيدون، وقد تحـ.ـركت مشاعر النسبة الأكبر من النساء نحو المرتبطين وليس غيرهم وخصوصا أولئك الذين كانت شـ.ـريكاتهم جميلات.

ووجدت هذه الدراسة الحديثة، أن هـ.ـذه الفئة من الرجال لديها جاذبية خاصة للنساء، لأن رجلاً يمتلك حبيبة أو زوجة جميلة يعني أنه يحمل مواصفات كثيرة يجعل مثل هذه المرأة مرتبطة به ولأنها حتما تمتلك خيارات بلا حصر، وليس من العبث أنها اختارته، فيبدأ عقل النساء في التفكير على هذا النحو ويتمنين بلا إدراك أن تحظين به، لأنه رجل قادر على إسعاد امرأة جميلة وجعلها مقتنعة ومكتفية به، ولأن المرأة تنظر للرجل الذي تسعى إليه النساء على أنه يتمتع بالذكاء وروح الدعابة والثقة والثـ.ـراء وروح المغامرة والكرم وكثير من الصفات الجميلة الأخـ.ـرى.

اقرأ ايضا : اعتـ.ـقل عام 1981 بعد رفضه قـ.ـصف مدينة حماة.. وعائلته تتنظر الإفراج عنه (فيديو)

وتقول صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن نتائج هذه الدراسة تشير إلى أن نوعية الشـ.ـريك هي أحد أسـ.ـباب جاذبية الرجل بالإضافة إلى عوامل أخـ.ـرى مثل الانجذاب الجـ.ـسدي والحالة الاجتماعية وغيرها من العوامل.

Advertisements