تخطى إلى المحتوى

تصرف غـ.ـريب ومضحك لبائع ذهب ومجوهرات أثناء تعـ.ـرضه لعمـ.ـلية سطـ.ـو مسلـ.ـح (فيديو)

تصرف غـ.ـريب ومضحك لبائع ذهب ومجوهرات أثناء تعـ.ـرضه لعمـ.ـلية سطـ.ـو مسلـ.ـح (فيديو)

يقوم الناس في الكثير من الأحيان ببعض التصرف ات الغـ.ـريبة لدى إحساسهم بالخـ.ـوف أو القـ.ـلق أو التعـ.ـرض لأي خـ.ـطر محتمل، لكن ما قام به صائغ في مدينة شانلي أورفا جنوب تركيا خلال تعـ.ـرضه للسـ.ـرقة أمر مختلف تماماً.

وذكرت وكالة “إخلاص” التركية أن الصائغ “محمد يلدريم” صاحب أحد محلات الذهب في منطقة السليمانية بحي حليلية في مدينة أورفا استمر في شـ.ـرب الشاي أثناء تعـ.ـرضه للسـ.ـرقة من قبل مجهـ.ـول يحـ.ـمل سـ.ـلاحاً نـ.ـارياً (مسدس)، وكأن الأمر ليس عمـ.ـلية سطـ.ـو بل هو مجرد زبون قد دخل إلى المحل.

وبينت “إخلاص” أن السـ.ـارق فرّ من المكان بعد أخذه كيساً يحوي قرابة 720 غراماً من الذهب، لكن صاحب المحل (يلدريم) قام بمطـ.ـاردته مستخدما سـ.ـلاحا آخر أخرجه من خزنة سـ.ـرية، وما لبث بعدها أن أطـ.ـلق النـ.ـار على السـ.ـارق وأصـ.ـابه في قدمه.

وأشارت إلى أن فرق الأمن التي حضرت للمكان قامت بنقل السـ.ـارق إلى المستشـ.ـفى لتلقي العـ.ـلاج، لافتة إلى أنه كان يرتدي قفازات وقبعة وقناعاً للوجه أثناء عمـ.ـلية السـ.ـرقة ويحمل مسدساً غير حقيقي.

اقرأ ايضا : تركيا : طاردهم أصحاب المتاجر .. القـ.ـبض على لـ.ـصوص حاولا سـ.ـرقة دراجة نـ.ـارية لعامل سوري

وأثـ.ـار مقـ.ـطع الفيديو لدى انتشـ.ـاره على وسائل التواصل الاجتماعي دهشة وسخـ.ـرية الكثيرين الذين اعتبروا أن ما قام به الصائغ أمر غـ.ـريب، فكيف يمكن للمرء خلال تعـ.ـرضه للسـ.ـرقة شـ.ـرب الشاي والتصرف وكأن شيئاً لم يحدث، في حين انتقـ.ـده البعض بعبارات مثل “كان الأحسن لو طلبت العشاء أيضاً”.

Advertisements