تخطى إلى المحتوى

سرايا قاسيون توجه ضـ.ــ.ـربة موجـ.ــ.ـعة لـ نظام الأسد في دمشق (بيان)

1563871257 6r4189dgod814508c9vultbkfalj9imp0ya02slpmmr 1

وجهت سرايا قاسيون، ضـ.ـربة موجـ.ـعة لـ نظام الأسد في دمشق، تمثلت باغـ.ـتيال اثنين من أـ.ـخـ.ـطر أذرعه الأمنية في العاصمة.

وقالت السرايا في بيان رسمي: “بعد توفيق الله تعالى وضمن عمليات استـ.ـهداف عناصر مخابرات النظام، قمنا باسـ.ـتهداف الشقيقين فراس احسان “أبو جبل” وعلي احسان أبو اسماعيل” العاملين في إدارة المخابرات العامة (أمن الدولة) بعبـ.ـوتين ناسفـ.ـتين في منطقة نهر عيشة بدمشق، دون التطرق إلى نتائج العملية.

من جانبه، أكد مراسل شبكة الدرر الشامية في دمشق انفجار عبـ.ـوتين ناسـ.ـفتين قرب من مسجد “أنس بن مالك ” وسط حي نهر عيشة.

وأوضح المراسل أن الانفـ.ـجارين أسفـ.ـرا عن مقـ.ـتل أحد عناصر النظام في المنطقة واصـ.ـابة اثنين آخرين بجـ.ـروح مختلفة، منوهًا أن المنطقة شهدت استنـ.ـفارًا أمنيًّا مـ.ـشددًا مع نشر حواجز مؤقتة، مع شـ.ـن حملة مداهـ.ـمات مركزة لمنازل المدنيين وتوقيف المارة بشكل عشوائي.

ويأتي استهـ.ـداف نهر عيشة بعد ساعات من تلقي استـ.ـخبارات الأسد ضـ.ـربة موجـ.ـوعة في مدينة جرمانا بريف دمشق، تمثلت باشـ.ـتباكات عنـ.ـيفة بين استخبارات النظام ومسـ.ـلحين مجهولين في سابقة نادرة الحدوث في هذه المنطقة ذات الكثافة الأمنية العالية.

وأسفـ.ـرت الاشتـ.ـباكات عن مقتـ.ـل عنصرين اثنين من الأمن الجنائي، فضلًا عن إصـ.ـابة عنصر آخر بجـ.ـروح، الأمر الذي أدى إلى استفار كبير لقـ.ـوات النظام في المنطقة.

المصدر : الدرر الشامية

Advertisements