تخطى إلى المحتوى

الشرطة التركية تتلقى بلاغا فكانت مفاجئة من نوع آخر

Capture.PNGتنتنتىتن

تلقت ليلة أمس الشرطة التركية إخبارية مفادها بوجود حر يق في أحد المنازل الكائن في مدينة أزمير غربي البلاد وفور الحصول على البلاغ توجهت فرق الإنقاذ من شرطة ورجال إطفاء إلى الموقع اللذي تم الإبلاغ عنه لتتفاجئ الشرطة بأمر آخر بعيدا عن وقوع حريق داخل المنزل وهو وجود جر ي مة قـ تل في المكان اللذي تم الإبلاغ عنه بأنه يوجد فيه حريق .. و التفاصيل الكاملة

حريق يكشف ج ري مة قت ل لرجل داخل شقته بولاية إزمير غربي تركيا, ووفق ما جاء في وسائل الإعلام التركية وقامت تركيا بالعربي بترجمته وتحريره.

فإن الحادثة وقعت في حي سلجوق الكائن في منطقة قوناك التابعة لمركز ولاية إزمير غربي تركيا جاء إتصال هاتفي لاحد مراكز الإطفاء للابلاغ عن وقوع حريق في أحد الأبنية لتسارع فرق الإطفاء إلى المكان من أجل إخماد الحريق .

وفي التفاصيل اللتي جاءت في وسائل الإعلام التركية قالت : بأن حسب شهود عيان ألسنة اللهب تصاعدت من منزل في الحي يقطنه رجل في الثلاثين من عمره, وذلك لأسباب مجهولة.

وعندما لاحظ سكان الحي تصاعد الدخان وألسنة اللهب من منزل الرجل, قاموا بالاتصال بالشرطة التركية وسيارة الإطفاء.

حضرت السلطات التركية الى المكان على الفور, وقاموا بكسر الباب والدخول الى المنزل ثم أخمدوا النيران المشتعلة , وقام رجال الشرطة ورجال الإطفاء بالبحث عن وجود مصابين أو متضررين داخل المنزل.

ولكن أثناء عملية البحث تتفاجئ الشرطة بوجود صاحب المنزل المدعو أورهان جـ ثة هامدة ملقاة على الارض وإلى جانبه سك ين.

السلطات التركية, دفعت بفريق التحقيقات المختص وتم نقل الجـ ثة إلى المشرحة لتبدأ بعدها تحقيقات واسعة للكشف عن تفاصيل الجر يمة اللتي كشف عنها بطريق الصدفة .

تركيا بالعربي

Advertisements