تخطى إلى المحتوى

تطورات جديدة بصحة شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب 2 750x423 2

شيرين عبد الوهاب في تسجيل صوتي: أنا عايزة أخرج من المستشفى يا أستاذ ياسر

تطورات عديدة تحدث مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، حيث تتلقى العلاج في المستشفى للتخلص من إدمانها للمخدرات.

نشر برنامج “et بالعربي” تسجيلًا صوتيًّا للنجمة شيرين عبد الوهاب بعد دخولها المستشفى مؤخرًا لعلاجها.

وقالت شيرين عبد الوهاب من خلال التسجيل: “مساء الخير يا أستاذ ياسر من فضلك تعمل أي حاجة عشان تخرجني من المستشفى لأنهم مضوني على ورق وأنا مش عارفة ورق إيه دا؟!

وأضافت شيرين عبد الوهاب قائلة: “أنا عايزة أخرج من المستشفى أنا الحمد الله بقيت كويسة وكملت علاجي بقالي 20 يوما وعايزة أخرج يا أستاذ ياسر من فضلك.

بدأت أزمة عبد الوهاب منذ أواخر العام الماضي بعد انفصالها عن زوجها المغني المصري حسام حبيب، وهو أمر لم يحصل بطريقة هادئة بل كان مادة للإعلاميين ومستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، وخصوصا وأن الزوجين اختصما بعضهما قضائياً.

وقال الناطق باسم نقابة الموسيقيين طارق مرتضى لوكالة فرانس برس “شيرين هي إحدى المواهب النادرة في الوسط الفني وهي تُعتبر امتداداً للأصوات القيمة الهرمية في العالم العربي”.

وكتب حساب اخر منشور يحاول نفي الشائعة : ” شيرين عبد الوهاب الي رحمة الله .. تداول شائعات غير صحيحة عن وفاة الفنانة شيرين عبد الوهاب حيث اوضح محاميها سابقا انها بصحة جيدة ”

وانتقدت شمس الكويتية تعاطف الجمهور الخليجي على وجه الخصوص مع شيرين، لافتة إلى أن هذا الموقف يعتبر ازدواجية لأنه نفس الجمهور الذي لم يكن ليدعم بنات الخليج لو كنّ في نفس الموقف.

وقالت شمس الكويتية في فيديو منتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “لو كانت خليجية، كويتية، سعودية، مغربية، بحرينية كنتم كده يعني شوفتوا الأمور مريضة ومسكينة وكده يعني؟ راح تتعاملون مع البنت الخليجية مثل ما بتتعاملون مع شيرين؟”.

وأضافت شمس: “الكيل بمكيالين مع الفنانة الخليجية أو المرأة الخليجية وغيرها ليش في مجتمعنا؟ تغفرون للغير ولنا لا شو السبب؟ لكن لو هذه اللي أدمنت مخدرات وانقبض عليها هل راح تستقبلونها استقبال العظماء وتفاعل وكده؟”.

تابعت شمس الكويتية موجهة كلامها لداعمي شيرين عبد الوهاب من الجمهور الخليجي، موضحة أنهم لم يكونوا ليرحموا فتاة خليجية لو كانت مكانها مضيفة: “هل لو واحدة من بنياتنا كنتم وقفتوا معها ودعمتوها نفسيا؟ ليش الكيل بمكيالين مع بناتنا؟ دمنا أزرق”.

Advertisements