تخطى إلى المحتوى

شيرين عبد الوهاب: تضامن واسع مع الفنانة المصرية ضمن المجال الفني

IMG 20221017 WA0036

عاد اسم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ليتصدر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وعدد من الدول العربية بعد تضارب الأنباء حول دخولها لمصحّ نفسي لتلقّي العلاج، وسبقتها أخبار حول تعرّضها للضرب من قبل شقيقها.

وتثير قصة الفنانة المصرية شيرين الجدل في مصر منذ شهور، عندما أعلنت انفصالها عن زوجها السابق حسام حبيب، وخرجت في تصريحات تلفزيونية تتهمه بالاعتداء عليها بالضرب واستغلالها وسرقتها وعزمها مقاضاته، وهي الاتهامات التي نفاها لاحقا حبيب.

وكان التضامن كبير لها وابرز الفنانين العرب وجهو لها الدعم منهم :

وجه الفنان رامي عياش، رسالة دعم للفنانة شيرين عبد الوهاب، قائلًا: جايين كلنا عشان نشوف ماذا تحتاج الفنانة شيرين عبد الوهاب، فهي فنانة كبيرة وقامة على المستوى العربي، ونعتبرها لبنانية ولها في بيروت بدل البيت بيوت، وشيرين مثل أختي، وجئت من لبنان لكي أدعمها.

قالت الفنانة منة شلبي خلال حوارها مع قناة الجديدة من حفل مهرجان مويكس دور في لبنان، عن شيرين، سيبوها في حالها وادعولها، فكروا فيها كفنانة وفي موهبتها، وأنها إنسانة ومن الطبيعي يحصل لها صعود وهبوط، ومن الممكن أن تخطئ، الفنان مش رسول، هو رسول لفنه، ولكن هو إنسان وليه حياته الشخصية ومش من حق الناس تقعد تقول رأيها فيه.

كتبت الفنانة نانسي عجرم على حسابها الشخصي، شيرين عبد الوهاب بنت مصر، مصر أم الدنيا الليدما بنتكسر، وشيرين كمان ما رح تنكسر، ورح ترجع لناسها ومحبينها الكتار، وأنا منهم، بقوتها وإرادتها هي قبل أي شي.

ووثّقت الممثلة المصرية، ليلى علوي“ صورة لشيرين ووجهت إليها رسالة، قالت فيها: ”شيرين عبد الوهاب قامة فنية واسم مهم جدا في مجال الطرب.. من أول معرفتي بيكي وأنا بحبك ومتأكدة من حب كل اللي بتقابليهم ليكي لقلبك الطيب والخير اللي بتقدميه وموهبتك الفذة“.

وحرصت الفنانة اللبنانية، نادين الراسي، على أن تساند وتوجه رسالة دعم للفنانة شيرين عبد الوهاب، وكتبت عبر ”تويتر“: ”‏شيرين يا ستّ الستّات يا ”مسيطرة“ بفنّك وروحِك وقلبِك وطيبتِك هيدي مِحنة وحتعدّيا بإذن ألله وشو رح تكون حلوة الرّجعة لمحبّبنِك وللفَنّ يا عَظَمَة“.

مي كساب قالت إن شيرين “لديها مشكلة تتمثل في كونها هوائية للغاية وتصدق أي شخص، وتنساق وراء أي شخص”

ايضا الفنانين السورين شاركو بفيديو ودعمو به الفنانين قائلين به:

“كبري عقلك ولا تجرحينا جرح تاني”..

والكثير من الفنانين ايضا وجهو دعهم لها وندعو لها ان تعود اقوى من الماضي

Advertisements