تخطى إلى المحتوى

عـ.ـلاقات مع أجمل فتيات دمشق.. فضـ.ـيحة كبرى تطال وزير الداخلية السوري محمد رحمون

عـ.ـلاقات مع أجمل فتيات دمشق.. فضـ.ـيحة كبرى تطال وزير الداخلية السوري محمد رحمون

كـ.ـشف أحد الإعلاميين المواليين للنظام السوري، عن فضيحة مدوية طالت وزير الداخلية السوري، محمد رحمون.

فضـ.ـيحة مدوية تطال وزير الداخلية السوري

وأكد الصحفي الموالي عبد الحميد عدنان أن الوزير على عـ.ـلاقة سرية بسيدة غير زوجته، تدير بيوتاً للدعـ.ـارة في سوريا ولبنان.

ونشر الصحفي في المرفقات صوراً لمنشورات سابقة له تتضمن تفاصيل عن السيدة المعنية، ويوضح أحد تلك المنشورات أنها تُدعى “ميساء نبيل س” وأنها تنحدر من الشاغور.

وأوضح بأن “ميساء” اليد اليمنى للوزير في تجارة المخـ.ـدرات وتهـ.ـريب العملة وتربطها به عـ.ـلاقة زواج عرفي، كما تدير برفقة أختها بيوتاً للدعـ.ـارة في دمشق وبيروت، ويمتد نشاطها إلى الكويت، حيث تقوم بتسهيل نقل الفتيات المغرر بهنّ إلى هنـ.ـاك.

وكشف أن المدعوة ميساء انتقلت من السكن بالإيجار من باب توما وقدسيا إلى فلل المالكي وأبو رمانة، وتملك ثـ.ـروة طائلة مع أختها حياة وأخويها خالد ويوسف اللذين كانا يعملان ببيع الخضار، كما تضمنت المنشورات صور عدد من أفراد أسرتها وصورة لها يبدو من خلالها أنها شابة في مقتبل العمر.

يومين على فضـ.ـيحة تانية

وقبل يومين تحدثت مصادر موالية في سوريا، بأن الوزير أقام حفل زفاف أسطوري لابنته في فندق بطرطوس أحياه الفنان اللبناني عاصي الحلاني، والذي تقاضى 250 ألف دولار لوحده، أي أكثر من 900 مليون ليرة سورية.

وذكرت المصادر أن صهر الوزير الجديد ويدعى علي وهيب مرعي، لا يختلف كثيراً عن عمّه، حيث يملك تاريخياً واسعاً بالفساد.

اقرأ ايضا : رئيس وزراء إسـ.ـرائيل يهنئ الرئيس الأمريكي بايدن بمدينة إدلب!

وأشار الصحفي ذاته ضمن سلسلة منشوراته إلى أنّ الصهر “مرعي” متـ.ـورط مع والدته وتدعى “ابتسام” بصفقة لحوم جاموس فاسـ.ـدة دخلت مناطق سيطـ.ـرة النظام السوري.

يذكر أنّ رحمون وضع ضمن العقـ.ـوبات الأمريكية منذ عام 2017، بينما رفّعه النظام السوري إلى رتبة لواء تكريماً لخدماته.

Advertisements