تخطى إلى المحتوى

تيم حسن يسعد متابعي مسلسل الهيبة بالإعلان عن العمل القادم له وللشـ.ـركة المنتجة

تيم حسن يسعد متابعي مسلسل الهيبة بالإعلان عن العمل القادم له وللشـ.ـركة المنتجة

رشح منتج مسلسل “الهيبة” صادق الصباح الفنان تيم حسن لتجسيد سيرة رئيس الحكومة اللبنانية الراحل رفيق الحريري انطلاقا من امكانياته، مذكرا بنجاحه في شخصية “الملك فاروق”.

وأعلن الصباح خلال برنامج “40 دقيقة” التلفزيوني أن نهاية كانون الثاني المقبل هو موعد بداية تصوير الفيلم السينمائي المرتبط بمسلسل “الهيبة” الذي عـ.ـرض منه خمسة أجزاء (اخراج سامر برقاوي). ولفت إلى أن البطلة التي ستقف أمام الفنان تيم حسن يمكن أن تكون وجها جـ.ـديدا، مؤكدا أن الفيلم لن يكون تكملة لأحداث المسلسل، بل سيكون من رحم المشـ.ـروع ليروي قصة بلغة سينمائية .

وكـ.ـشف ان الجزء الخامس من مسلسل “الهيبة” (الهيبة -جبل) كان أكثر كلفة، حيث بلغت كلفته 3 مليون و350 ألف دولار.

وأعرب الصباح عن سعادته وفخره كون مسلسل “الهيبة” سينتقل إلى تركيا، كأول مسلسل عربي في هذا المجال بحيث تتجسد هنـ.ـاك قصة من واقعنا. وأشار إلى أن “التصوير في تركيا سيبدأ قريبا ولنا دور رقابي على التنفيذ، وعقدت جلسات نقاش بيننا سابقا.. ويمكن أن نبيع العمل إلى بلاد اخرى ايضا”.

وعن مدى إمكانية عودة الممثل السوري اأويس مخللاتي إلى شركة “الصباح اخوان”، قال الصباح لمحاورته جيسيكا عازار: أويس مخللاتي غلط مع نفسه وليس معنا. ممكن أن يعاود العمل معنا، ولكن ليس في إطار فيلم “الهيبة” مع زياد الخطيب، ربما في عمل آخر. ولكن رب ضارة نافعة، لأن اختفائه في بداية الجزء الخامس من “الهيبة” كان إيجابيا للمسلسل، وعلى أية حال أنا أحب الاخلاقيات في العمل.

وعن سـ.ـبب غياب الفنان عابد فهد لاكثر من سنتين عن أعمال الشـ.ـركة، أوضح الصباح ان “عابد فهد حكي سابقا عن مسلسل “لو” بطريقة لم تعطه حقه، وعن أشخاص بذلوا جهدا فيه، مثل المخرج سامر برقاوي. وأنا زعلت ، ثم وجدنا حلا وديا. وهو فضّل بعدها الابتعاد لفترة معينة. ثم أنا عدت وطلبته للمشاركة في مسلسل “الطريق”.

ورأى صادق الصباح في الفنانة نانسي عجرم مشـ.ـروع ممثلة هامة، مشيرا الى انه تحدث مع مدير اعمالها جيجي لامارا في هذا الصدد سابقا.

اقرأ ايضا : عودة أبو شهاب وأبو عصام.. كاتب باب الحارة يعلن الفصل الأخـ.ـير من السلسلة وماسيحويه من أحـ.ـداث

اما عن مشـ.ـروع المسلسل الذي يتناول سيرة المطرب جورج وسوف، والذي كان من المفترض ان يلعب بطولته عابد فهد.، فقال الصباح “ان المشـ.ـروع لم ينضج بعد”.

Advertisements