تخطى إلى المحتوى

عارض الأزياء البرازيلي أورسو يتزوج 9 نساء في يوم واحد ويبرر فعلته

عارض الأزياء البرازيلي أورسو يتزوج 9 نساء في يوم واحد ويبرر فعلته

قالت صحيفة الديلي ستار البريطانية، أمس الأربعاء، إن عارض الأزياء البرازيلي، آرثر أو أورسو، أعلن عن رغبته في الزواج من 9 فـ.ـتيات في يوم واحد وذلك احتجاجاً منه على الزواج الأحادي

عارض الأزياء البرازيلي يتزوج 9 نساء

وذكرت أن ،آرثر أو أورسو، فـ.ـاجأ متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي، بالزواج من 9 فتيات بحفل زفاف جماعي، وضع له شعاراً أسماه “الحب الحـ.ـر”.

وأشارت إلى أن عارض الأزياء البرازيلي ظهر وهو يتوسط الفـ.ـتيات التسعة مرتدياً بدلة كلاسيكية بسيطة، دون رابطة عنق فيما ظـ.ـهرت الزوجات بفساتين زفاف مختلفة التصميم من واحدة لأخرى، دون ارتداء طُرح للزفاف.

أثـ.ـار ضـ.ـجة على منصات التواصل

ولفتت إلى أن الشاب تحول إلى محط اهتمام الآلاف من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم بعد حفل الزفاف الجماعي الذي أُقيم داخل كنيسة كاثوليكية بمدينة ساو باولو البرازيلية.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن ما دفع الشاب البرازيلي لهذا التصرف الغريب والطريف في آن واحد هو رغـ.ـبته في القضـ.ـاء على فكرة الزواج من أنثى واحدة، وهو ما أطـ.ـلق عليه اسم “الزواج الأحادي”.

ونوهت الصحيفة إلى أن آرثر كان على علاقة بامرأة واحدة، تدعى لوانا كزاكي؛ إذ أنهما كانا يستمتعان بعطلتهما الصيفية، داخل أحد البلدان بالعاصمة الفرنسية باريس، وخلال رحلتهما فكرا في فعل شيء جـ.ـديد في عـ.ـلاقات الزواج التقليدية.

اقرأ ايضا : ترفض حضور زفاف ابنتها لأنها وقـ.ـعت في حب العريس

وسرعان ما فكر الثنائي الذين يعرفان بميولهما المنحـ.ـرفة في زواج آرثر من 8 سيدات أخـ.ـريات، بصحبة حـ.ـبيبته الأولى “لوانا”، وذلك وسط حفل زفاف ضـ.ـخم، يُقام داخل إحدى الكنائس ببلدتهما ساو باولو.

Advertisements