تخطى إلى المحتوى

وثيقة مسربة تفـ.ـضح حسن

  • أخبار
حزب حسن نصر الله يهـ.ـدد تركيا ويتحـ.ـرك جديا بعد الحدث الأخـ.ـير والذي غير كل شيئ

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، وثيقة مسربة صادرة عن حسن نصرالله، يحث من خلالها ما أطـ.ـلق عليهم اسم “الزينبيات” على زواج المتـ.ـعة من الحوثيين مقابل المال، وأثـ.ـار انتشـ.ـار هـ.ـذه الوثيقة غضـ.ـباً واسعاً على منصات التواصل.

حسن نصرالله يـ.ـحث على زواج المتـ.ـعة

غرد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على منصة تويتر بعبارات الغـ.ـضب والاستنكار للوثيقة التي يتم تداولها وتنص على حـ.ـث النـ.ـساء على الزواج من الحوثيين مقابل المال وشبهوا هذا الأمر بسوق النخـ.ـاسة.

ونشـ.ـرت الإعلامية اللبنانية، ماريا معلوف، الوثيقة على حسابها الرسمي على تويتر وعلقت عليها بالقول: ” حسن نصرالله يتحـ.ـول لمأذون انكـ.ـحة لزواج المتـ.ـعة”.

وكتب حساب حكيم المقاطرة: ” تحـ.ـول حسن نصرالله إلى جرار وقواد إلى جـ.ـريمة الزنـ.ـا وليس مأذون شـ.ـرعي للزواج الشـ.ـرعي”.

وقال حساب فهد القرني: ” جهزوا الزينبيات عشان يتمـ.ـتع بهن الحوثي حسن نصر الله عشان من كثر ما انغبن من السعودية أصبح قواد عند أعـ.ـدائها الحوثيين”.

اقرأ ايضا : التحرك الثاني خلال أسبوع.. السلطات التركية تجمد أموال شـ.ـركات وأشخاص سوريين ومصدر يبين الأســ.باب التي أدت بهم (صورة)

وكتب حساب سعد الهويدي: “حسن نصرالله الأمين العام لـ حزب الله يتحول إلى مأذون أنكـ.ـحة لتزويج الشابات اليمنيات اللاجـ.ـئات زواج متعـ.ـة مقابل المال، سوق لترويج المخـ.ـدرات سوق للنـ.ـخاسة .. وش بقى ما ظهر يا زنـ.ـديق”.

وقال حساب فهيم العمقري: ” زواج المتـ.ـعة حديث دنيا لا حديث دين عادات ثقافية شيعية لا حكم عقيدة إسـ.ـلامية، يُفتى بها الأمراء ويصدقها البسطاء، هؤلاء الشيعة اللبنانية الحوثية يستهدفون الدنيا لا الجنة، السلطة لا الآخرة، وما دعا حسن نصرالله إلا امتداداً لعصرهم وفكرهم وثقافتهم المختزلة في عقولهم وبطونهم منذ زمن بعيد غابر”.

وكتب حساب عيسى الشفلوت: ” حسن نصرالله و الحوثيين يبيحون زواج المتـ.ـعة إعلامية لبنانية تسرب وثيقة تفضـ.ـحهم”.

وبحسب وسائل الإعلام اللبنانية، تضمنت الوثيقة والتي تعد فتوى شيعية على زيادة مبلغ إعانة الزواج المقدمة من حزب الله بنسبة 300 بالمئة للفتيات اللاتي يتزوجن من الحوثيين على أن تغطي إعانة زواج المتـ.ـعة مدة عقد الزواج على ألا تقل عن 14 يوماً.

Advertisements