تخطى إلى المحتوى

مخرج سعودي يكشف خروج روحه من جسده وصعوده إلى السماء ولقائه وحديثه مع الملائكة (فيديو)

مخرج سعودي يكشف خروج روحه من جسده وصعوده إلى السماء ولقائه وحديثه مع الملائكة (فيديو)

روى المخرج السعودي، مالك نجر، قصة أغرب من الخيال عندما خرجت روحه من جسـ.ـده وصعدت إلى السماء، والتقى خلالها الملائكة، مؤكدًا أنه لم يكن يحـ.ـلم، وكان يرى جسـ.ـده ملقى على الأرض.

وقال “نجر” في مقابلة ببرنامج “الليوان” مع الإعلامي عبدالله المديفر على قناة “روتانا خليجية”: إنه ظل فترة يعـ.ـاني من آلام شديدة، و رغم أنه عـ.ـولج من السبب إلا أنها ظلت مرافقة له وعجـ.ـز الأطباء عن تشـ.ـخيصه.

اقرأ ايضا : سيناريو.. علماء يحاولون وقف كويكب يتجه نحو الأرض و النتيجة “تد.مير أوروبا و دولة عربية” (خريطة)

وأضاف المخرج السعودي: أن الآلام المبـ.ـرحة التي ضـ.ـربت جسـ.ـده دون معرفة سببها أثرت على عمله و دفـ.ـعته للاستقالة وترك العاصمة الرياض و العودة إلى منزل العائلة في محافظة الدوادمي.

وأشار “نجر” إلى أنه أثنـ.ـاء رحلة العودة كان يقود سـ.ـيارته من الرياض إلى الدوادمي شعـ.ـر بتعـ.ـب شديد، فقرر التـ.ـوقف بالسيارة بسبب إصـ.ـابته بحالة من التشـ.ـنجات؛ خـ.ـوفًا من أن يصـ.ـدم ويتعرض لحادث.

وتابع المخرج السعودي: أنه قرر إلقاء نفسه على جانب الطريق حتى إذا أُغـ.ـمي عليه يجـ.ـده المارة بالطريق، و لكنه أثناء السير سقط و شعر بأن رو.حه تخرج من جسـ.ـده وكان فيه لحـ.ـظات وعي كاملة.

وختم “نجر”: أن روحه كانت تصعد إلى السماء وينظر إلى الأسفل ويجد جسـ.ـده ملقى على الأرض، وعندما ارتقى تقابل مع كائنات ملائكية، وشعر بحالة رو.حية.

الدرر الشامية

Advertisements