تخطى إلى المحتوى

أب تركي يأخذ طفلته رهـ.ـينة ويهـ.ـدد برمـ.ـيها والشـ.ـرطة تستخدم غـ.ـاز مسـ.ـيل للد .مـ.ـوع (فيديو)

أب تركي يأخذ طفلته رهـ.ـينة ويهـ.ـدد برمـ.ـيها والشـ.ـرطة تستخدم غـ.ـاز مسـ.ـيل للد .مـ.ـوع

أب تركي يأخذ طفلته رهـ.ـينة

حاول شخص تركي الذي تشـ.ـاجر مع زوجته في أضنة أخذ ابنته البالغة من العمر 4 سنوات كـ.ـرهـ.ـينة ورمـ.ـيها من على السـ.ـطح واضـ.ـطرت الشـ.ـرطة لاستخدام غـ.ـاز مسيـ.ـل للد .مـ.ـوع لانقـ.ـاذها .

وقعت الحـ.ـادثة بعد ظهر اليوم في منزل مكون من طابق واحد بمنطقة “سيحان ” عندما تشـ.ـاجر المواطن “مصطفى .أ” مع زوجته بسبب مشـ.ـاكل نفـ.ـسية حدثت معه منذ 15 يوما .

ومع تطـ.ـور الشـ.ـجار طـ.ـرد مصطفى والديه من المنزل وأخـ.ـذ زوجته وابنته الوحيدة إلى السـ.ـطح كـ.ـرهـ.ـينتين وبدأ يهـ.ـددهما فتم ابلاغ الشـ.ـرطة من قبل الجيران والتي حضرت إلى المكان .

بدأت فرق الشـ.ـرطة بالتحدث مع مصطفى في محاولة لاقناعه دون جدوى حتى استطـ.ـاعت زوجته الافـ.ـلات منه والهـ.ـرب من المكان وبقيت ابنـ.ـته معه .

بدأ مصطفى يهـ.ـدد الموجودين برمي الطفـ.ـلة من السطح فتارة يمـ.ـسكها من رجـ.ـلها وتارة من يدها وهي تصـ.ـرخ وتبـ.ـكي وتنـ.ـاشده “لا تفـ.ـعل بابا , دعـ.ـنا نذهب للمـ.ـنزل ” .

لم يتوقف مصطفى عن تهـ.ـديداته بالرغم من كل الجـ.ـهود التي بذلتها الشـ.ـرطة وتوسـ.ـلات الزوجة والاقارب حتى اضـ.ـطرت الشـ.ـرطة لاستخـ.ـدام رذاذ الفـ.ـلفل .

اقرأ ايضا : فجر ثاني أيام رمضان… رجل يقـ.ـتل زوجته على السحور بطريقة مفجـ.ـعة!

أخـ.ـذت الأم الطفـ.ـلة وركـ.ـضت بها إلى الطابق السفلي وهي تبـ.ـكي من الفرح ليتم اسعـ.ـافهما بواسطة سيارة الاسعـ.ـاف إلى المشفى فيما تم اعتـ.ـقال “مصطفى ” من قبل الشـ.ـرطة .

Advertisements