تخطى إلى المحتوى

السـلطات التركية تعتقـ ـل الشخص الذي ظهر يضـ ـرب طفـ ـلاً بعنـ ـف في أورفة (فيديو)

171120200900504572564

السـلطات التركية تعتقـ ـل الشخص الذي ظهر يضـ ـرب طفلاً بعنـ ـف في أورفة

أعلنت محافظة شانلي اورفا، أنه سيتم تقديم جميع أنواع الدعم الاجتماعي المادي والمعنوي للطفـ ـل الذي قام التاجر (محمود أريجي) بضـ ـربه، بسبب استمرار شرب الماء من مكان عمله، حيث قام بركـ ـله ورفعه وألقاه على الأرض.

وبحسب ما نشره موقع DHA ، فإن “الحـ ـادث وقـ ـع في حي هاليب بهجة يوم السبت، وذلك عندما غضب التاجر (محمود أريجي )من الصبي البالغ من العمر 10 سنوات الذي جاء إلى مكان العمل ودخل وخرج لشرب الماء عدة مرات، حيث أمسك التاجر بالصبي البـ ـالغ من العمر 10 سنوات الذي غادر مكان العمل مع صديقه وبدأ في ضـ .ـربه ثم قام التاجر برفع الطفل الصغير الذي ركله وألقاه على الأرض بقوة”.

السـلطات التركية تعتقـ ـل الشخص الذي ظهر يضـ ـرب طفـ ـلاً

وأضاف: “أثار العـ ـنف الذي تعـ ـرض له الطفـ ـل الصغير، على كاميرات المراقبة رد فعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي و تحركت فرق الشـ ـرطة بعد ردود فعل شديدة واحتجزت (محمود أريجي) و أثناء استجوابه في مركز الشرطة قال( أريجي) إن الطفـ ـل كان يدخل ويغادر مكان العمل باستمرار وأنه غاضب من هذا الوضع، وذكر أنه استخدم العنـ ـف، وأسف على الطفـ ـل من خلال التصرف معه بهذا الغضب”.

وذكر: “أعلنت محافظة شانلي أورفا أنه سيتم تقديم الدعم للأطفـ ـال ضـ .ـحايا العنـ ـف وأسرهم، وقد جاء في البيان الذي أدلى به المحافظ أنه تم اعتـ .ـقال صاحب المحل الذي استخدم العنـ ـف وأنه تم الاتصال بالطفـ ـل وعائلته”.

اقرأ ايضا : بيان وزارة الداخلية التفصيلي حول حظـ ـر التجول واغلاق المدارس

تركيا بالعربي

Advertisements