تخطى إلى المحتوى

بالفيديو.. هذا ما حصل لفيلا نانسي عجرم وزوجها

117357207 2711283519145134 6356575666821313219 n

يبدو أن دمـ.ـاء الشاب السوري المغدور محمد الموسى، لن تذهب هـ.ـدراً، وأن عدالة السماء أخذت له حقه الذي تركه القضاء اللبناني مُعلقاً.

فقد كشف مدير أعمال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، جيجي لمار، أن زوجها فادي الهاشم أُصيـ.ـب في الانفـ.ـجار الذي وقع أول أمس الثلاثاء بمرفأ بيروت، وتحـ.ـطمت عيادته بالكامل، كما أن حفل الفنانة الأول من نوعه في الشرق الأوسط، والذي كان يُفترض أن يتم إحياءه اليوم الخميس تم تأجيله.

وقال لامارا في مداخلة هاتفية مع برنامج ET بالعربي: “العيادة ادمـ.ـرت، وأصيـ.ـب زوجها في رأسه وضـ.ـهره بعد تهشم الزجاج وتطايره عليه، وبالنسبة لنانسي هي بخير جالسة في البيت، وهى بعيدة عن موقع التفـ.ـجير ولكن الأمر مرعـ.ـب بالنسبة لها”.

وأضاف: “وبالنسبة للحفلة تأجلت، كانت بكرة، ولكنها تأجلت إلى وقت غير معلوم وراح نعلن عنها بالاتفاق مع تيك توك”.

وكانت نانسي قد ضمنت الإفلات من العقـ.ـاب هي وزوجها من جـ.ـريمة القـ.ـتل، فعادت سيرتها الأولى للرقص والغناء وأعلنت عن إحيائها حدثا فنيا هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط.

و قالت نانسي إنها تستعد لإحياء حفل غنائي مباشر على الهواء عبر تطبيق “تيك توك” للتواصل الاجتماعي، من موقع خاص في العاصمة اللبنانية بيروت دون جمهور، بحسب صحيفة “النهار” اللبنانية.

ويعتبر حفل نانسي عجرم هو الأول الذي تنظمه “تيك تيوك” في الشرق الأوسط، والثاني للشركة على مستوى العالم، بعد حفل المغني الكندي “ذا ويكند”.

ويشار إلى أن نانسي عجرم نجحت مؤخرا في استغلال أموالها وشهرتها وعلاقاتها في ترويج راوية كـ.ـاذبة عن قـ.ـضية مقـ.ـتل الشاب السوري محمد الموسى، داخل فيلتها بنيران من مسدس زوجها الدكتور فادي الهاشم لدفـ.ـن القـ.ـضية واستدرار شفقة متابعيها عبر أكاذيب ممنهجة ولا ويوجد طرف القـ.ـضية الآخر للرد عليها.

وفي تطورات جديدة تؤكد أن نانسي وزوجها قد مارسا ضغوطا كبيرة على عائلة الموسى وربما مساومات مالية، غيرت عائلة القتيل في منزل نانسي عجرم من تصريحاتها، مرجحة عدم وجود أي علاقة سابقة بين ابنها وفادي الهاشم، زوج الفنانة اللبنانية.

وعلى عكس تصريحات جاءت بعد الحـ.ـادثة مباشرة، أوضحت أنه قدم إلى المنزل للمطالبة بأموال له، قالت العائلة إنه قد لا تكون هناك علاقة سابقة بين القتيل وفادي الهاشم، وهو أمر أكده الأخير مثنيا على صدق شقيق القـ.ـتيل الذي نفى معرفته بنانسي وزوجها.

View this post on Instagram

⭕️حصري في اتصال لـ #ET_بالعربي مع مدير أعمال #نانسي_عجرم، طمئن جيجي لامارا جمهورها عن حالتها بعد الإنفجار، وخاصة بعد الأضرار التي أصابت عيادة زوجها فادي الهاشم. تفاصيل أكثر في لينك البايو? @etbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Aug 5, 2020 at 4:33am PDT

Advertisements