تخطى إلى المحتوى

سوري يتعرض للسـ.ــ.ـرقة أثناء نومه في مسجد بغازي عنتاب التركية

1596188824

تعرّض محمد خليل (يحمل الجنسية السورية) أثناء نومه في مسجد “مركز درفيشي” بمقاطعة إصلاحية، في ولاية غازي عنتاب، في حدود الساعة 03.06 صباحا، للسـ.ــ.ـرقة من قبل شخص مجهول الهوية.

وعن تفاصيل الخير، أفادت وكالة إخلاص الإخبارية، بأنّ محمد خليل، تعرض للسـ.ـرقة في أثناء نومه بمسجد في حي “علي أوزتورك” التابع لمقاطعة إصلاحية في ولاية غازي عنتاب، وذلك من قبل شخص آخر كان قد نام أيضا في المسجد.

ووفقا للمعلومات الواردة، فقد قام السـ.ـارق بشق جيب محمد خليل من الخلف، حيث سـ.ـرق حوالي 750 ليرة تركية، ليسرع خليل فور ملاحظته بعدم وجود النقود في جيبه بإبـ.ـلاغ الشرطة بالأمر.

وبدأت الشرطة عقب الشـ.ـكوى التي قدمها محمد خليل بمشاهدة كاميرات المراقبة الموضوعة في المسجد، وذلك بهـ.ـدف تحديد هوية الفـ.ـاعل.

يقول، أنور صويلو، الموظف المسؤول عن المسجد: “في ساعات الصباح جاءني مواطن سوري ليخـ.ـبرني بأنه تعـ.ـرض لسـ.ـرقة نقوده، وأنا بدوري أخبرته بضـ.ـرورة الذهاب إلى مديرية الأمـ.ـن، عناصر الشرطة راجعوا كاميرات المراقبة، وتمـ.ـكنوا من تحديد هوية السـ.ـارق”.

وبحسب ما أوردته الوكالة، فإنّ كاميرات المراقبة التقـ.ـطت تعرض محمد خليل للسـ.ـرقة في أثناء نومه بالمسجد لحظة بلحظة، حيث أكدت المعلومات أن محمد خليل يعيش لوحده، ولا أقرباء له.

المصدر : اورينت

Advertisements