تخطى إلى المحتوى

جـ.ــ.ـريمة مـ.ــ.ـروّعة بإسطنبول.. شاب يطـ.ــ.ـعن سوريّا في صدره بسبب خلافهما على حبّ فتاة

104308101 2667685693504917 8494042105301275687 n

قالت صحيفة “صباح” التركية، إنّ شابين سوريّين تشـ.ـاجرا فيما بينهما في حي “غازي عثمان باشا” بإسطنبول، ما دفع أحدهما إلى طـ.ـعن الآخر في صدره بسكّين، وذلك بسبب خـ.ـلافهما على حب فتاة.

وعن تفاصيل الحـ.ـادثة، قالت صحيفة صباح، إنّ “محمود هـ” 20 عاما، قدم إلى منزل “محمّد أ” 16 عاما، في حي “غازي عثمان باشا” بإسطنبول، وذلك بهدف حل الخـ.ـلاف الناجم فيما بينهما نتيجة حبّهما الفتاة نفسها.

وبحسب الصحيفة، فقد بدأ الطرفان بمشـ.ـادّة كلامية فيما بينهما، وذلك بعد أن وجّه “محمود هـ” الشتائم والتهديد لـ محمد أ.

وأفادت المعلومات بأنّ المشادة الكلامية التي بدأت بين الشـ.ـابين تحوّلت فيما بعد إلى عراك بالأيدي، حيث حاول “أحمد أ” شقيق “محمد أ” -والذي كان حاضرا في الغرفة نفسها- التفريق فيما بين أخيه ومحمود هـ.

ووفقا للصحيفة، فإنّ أحمّد أمسك بأخيه محمد، محاولا تهـ.ـدئته، حيث استغل المشـ.ـتبه به “محمود هـ” الفرصة، عاملا على إخراج السكـ.ـين من جيبه، ليطـ.ـعن محمّد أ في صدره.

وذكرت الصحيفة بأنّ المشـ.ـتبه به ابتعد فور طـ.ـعنه “محمد أ” من مكان الحـ.ـادثة، في الوقت الذي عمل فيه أحمد على نقل شقيقه الأكبر “محمّد” بمساعدة اثنين من صديقيه وهما “مصطفى وجهاد” إلى المستشفى.

وذكرت “صباح” بأنّ محمد أ، وعلى الرغم من كافة المحاولات فـ.ـارق الحياة نتيجة الطـ.ـعنة التي تلقّاها في صدرها.

وعلى الفور بدأت السلطات التركية بالتحـ.ـقيق حول الأمر، حيث جهّزت النـ.ـيابة العامة ادّعـ.ـاء حول الجـ.ـريمة، وذلك بعد الحصول على إفـ.ـادة “أحمد أ” شقيق المقـ.ـتول، و”جهاد وثائر” كـ شـ.ـاهدين، حيث ساعدا أحمد في نقل أخيه إلى المستشفى.

وأوضح أحمد أ في إفـ.ـادته، بأنّ شقيقه الأكبر “محمد أ” و “محمود هـ” يعرفان بعضهما منذ أن كانا في سوريا، لافتا إلى أنّ سبب الخـ.ـلاف بينهما هو حبّهما الفتاة نفسها.

“محمود هـ” نكر في إفـ.ـادته التي أدلى بها، رواية شقيق محمد أ وشهود العيان، حيث ادّعى بأنّه تعـ.ـرّض لهجـ.ـوم بالسكـ.ـين في أثناء الشـ.ـجار، وأنّه لجأ إلى سكـ.ـينه للدفاع عن نفسه، وأنّه وجّه الطـ.ـعنة من دون أن يحـ.ـدّد هـ.ـدفا بعينه، مؤكدا على أنّه لا توجد خصومة بينه وبين المقتول.

وأكّد الادّعاء العام الذي قدّمته النيابة العامة في إسطنبول، على أنّ المشـ.ـتبه به طعن محمد أ بعد مشادة كلامية وقعت بينهما، على إثر شـ.ـتم المشـ.ـتبه به المقتول، ليعمل فيما بعد على إخراج السـ.ـكين، وطعـ.ـنه في صدره عن سبق إصـ.ـرار، بدافع القـ.ـتل العمد.

المصدر : اورينت

Advertisements