تخطى إلى المحتوى

طوني خليفة يستضيف عائلة محمد الموسى (فيديو)

طوني نانسي 6tgzy5q1bkukbf3aug2if4em80jhdsuau5buwmalyhf

تعامل الإعلامي اللبناني طوني خليفة، بطريقة مثـ.ـيـ.رة وكأنه محـ.ـامي دفـ.ـاع نانسي عجرم وذلك خلال لقاء مع والد الشاب السوري محمد الموسى الذي قتـ.ل برصـ.ـاص زوج الفنـ.ـانة نانسي.

خليفة وجه في برنامجه على شاشة “تلفزيون الجديد”، مساء الإثنين 13 كانون الثاني 2020 رصدته الوسيلة عدة أسئلة أثارت جدلاً في مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتمد خليفة في حديثه مع عائلة الشاب السوري على إتباع أسلوب التحقـ.ـيق والتـ.ـكـ.ـذيب، كما عمد إلى توجيه أسئلة محرجه تخص الوضع المـ.ـادي للعائلة.

كما وجه الإعلامي اللبناني سؤال بعبارة “من أين ستـ.ـدفع أجرة المحـ.ـامي؟”، ليجيبه والد الشاب السوري محمد موسى “أنت أكرم من الله أستاذ طوني”.

وأعاد خليفة بالقول: “يا أخي الله كبير، بس أنت منين بدك تدفع للمحامي أجره، ليجيب والد الشاب السوري بأنه لم يتفق على دفع شي للمحامي بعد.

واتهـ.م طوني الأسرة السورية بابتـ.زاز عائـ.ـلة نانسي عجرم: “بل متفق أنت وهو على العقد اللي بتحصلوه من نانسي عجـ.ـرم نص بالنص بينك وبينهم”.

والد الشاب السوري عبر عن غضـ.ـبه، قائلاً: “ما بسمـ.ـحلك إطلاقاً، أعطني إثبات على هذا الكلام” مضيفاً أنه من الطبيعي أن يتم دفع أتعـ.ـاب المحامي.

وأكد والد الشاب أنه تم الاتفاق مع المحامي على أن يأخذ 10 أو 15 بالمئة من أتعـ.ـاب القيمة الكاملة لها، وليس كما يشـ.ـاع على أنها من نسبة تعـ.ـويض تدفع من عائلة نانسي.

خليفة برر سؤاله بأنه يريد أن يضع والد الشاب وعائلته في صورة ما يدور في وسائل التواصل الاجتماعي الذي انقسم إلى طرفين بشأن هذه القضية.

وأكد حسن الموسى أن أسرته لا تهدف للحصول على تعويض من الفنانة نانسي عجرم كما يجري الحديث وتروج له الفنانة نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأردف: “إذا كان ابني ما مظلوم بيكون أخد جزائه، منا طالبين شي، بدي الحقيقة من القضاء اللبناني فقط، ما بدي شي تاني”.

وعن دفـ.ن الجـ.ثة، قال الموسى أنه ينتمي لعشيرة “النعيم” ودفـ.ن الجـ.ثة يخضع لعاداتها حيث ترفض دفـ.نها قبل أن يصدر القضاء قراره بشكل نهائي.

زوجي مستحيل يسـ.رق

من جانبها، أكدت السيدة فاطمة زوجة الشاب السوري محمد الموسى أنه من المستحيل أن يقدم زوجها دخول منزل من أجل أن يسـ.رقه.

وقالت فاطمة :” زوجي مستحيل يسـ.رق.. لو بده يسـ.رق ما قدر يسـ.رق غير نانسي؟!.. وحتى لو سـ.رقـها شو كان بده ينقص عليها”.

من جهتها، اعتمدت نانسي عجرم تلك العبارة “لو سـ.رقها ..” كوسيلة إدانة للعائلة السورية، وذلك من خلال مشاركتها بشكل كبير على حسابها في موقع تويتر.

ووجه الكادر الإعلامي أسئلة كثيرة لا معنى لها مسـ.تغلاً عفوية العائلة السورية، وتخطبها أمام عدسات الكاميرا لإظهار ما يريده وجرهم إلى أقوال تناسب وجهتهم.

وعن تعويض المالي، قالت فاطمة: “المصاري بتيجي وتروح بس الد م ما بيجي ويروح، إحنا لا طلبنا تعويض ولا شي. لكن في سر، والحقيقة بدا تبان”.

إقرأ أيضاً: عباس النوري يتعاطف مع نانسي عجرم ويُـهاجم السوريين!.. شاهد

وأثار مقـ.تل موسى ضجة كبيرة على وسائل الإعلام لما لابس الجـ.ريمة من غموض واضح وتناقضات في تصريحات الفنانة نانسي عجرم وزوجها فادي هاشم.

وتعرض القـ.تيل “محمد موسى” بحسب تقرير للطبيب الشرعي أصدره الجمعة 10 كانون الثاني 2020 لـ17 طـ.لقة نـ.ارية من مسـ.دس فادي الهاشم.

Advertisements