تخطى إلى المحتوى

بيان من تحرير الشام

images.jpeg 624 6sd9hqeyeggi46mt6szwx9dfjrr6trjppuagmfc2sb7 1

كشفت “هيـ.ـئة تحـ.ـرير الشـ.ـام”، تفاصيل العملية العـ.ـسكرية التي نفـ.ـّذتها بالاشتراك مع عدة فصـ.ـائل على محور قرية البرسة شرق إدلب، يوم الأربعاء.

ونقلت وكالة “إباء” عن المتحدث باسم الجناح العـ.ـسكري في “تحـ.ـرير الشـ.ـام” أبو خالد الشامي، قوله إن العملية “كانت ناجحة وأثبتت قدرة الفصـ.ـائل الثورية على انتزاع زمام المبادرة، وما هي إلا ضـ.ـربة من عدة ضـ.ـربات قادمة”.

وأضاف: “لقد خسر العـ.ـدو قرابة 70 قتـ.ـيلًا منهم 8 ضـ.ـباط و74 جريحًا، بالإضافة لاغـ.ـتنام المجـ.ـاهدين العديد من الأسـ.ـلحة والذخـ.ـائر من بينها دبـ.ـابة و3 عربات BMP وغيرها من الأسـ.ـلحة في يوم واحد من المعـ.ـارك شرق إدلب”.

وأكد “الشامي” على أن قوات النظام والميليشيات الروسية تتكبد بشكل مستمر خسـ.ـائر فـ.ـادحة على أيدي الـ.ـثوار في إدلب، مضيفًا: “لقد أعدـ.ـدنا أنفسنا لمـ.ـعركة طويلة الأمد لا يأس فيها أو تهـ.ـاون حتى كسر شـ.ـوكة المحـ.ـتل وإخراجه من أرضـ.ـنا الطـ.ـاهرة طال الزمن أم قَصُر”.

يذكر أن الفصـ.ـائل الثـ.ـورية تخوض معـ.ـارك عنـ.ـيفة ضد قـ.ـوات الأسد منذ عدة أسابيع، حيث تحاول الأخيرة التقدم على المناطق المحررة في ريف إدلب الجنوبي الشرقي، الأمر الذي كلف القوات المهـ.ـاجمة مئـ.ـات الـ.ـقتـ.ـلى والجـ.ـرحى.

Advertisements