تخطى إلى المحتوى

إبنة قاسم سليماني تتكلم باللغة العربية (فيديو)

157867320558528200 6teroiwfj7hoq7w2c0wiwu7n5lqg6ah0z4d35yw7sgj

وجهت زينب سليماني ابنة قائد “فيـ.ـلق القـ.ـدس” قاسم سليماني، الذي حيد في قصـ.ـف أمريكي، خلال خطبة الجمعة في مدينة كرمان، رسالة باللغة العربية للولايات المتحدة وإسرائيل وهي تحمل السـ.ـلاح.

وقالت زينب في مقطع فيديو: “إلى كل الشعب المخلص لوالدي، ليس في إيران فقط بل في العالم الإسلامي، لكم مني ومن عائلتي كل الشكر والتقدير”.

وأضافت: “كما أشكر كل جندي في محور المقاومة الذين لم ولن يغمض لهم جفن قبل أن ينتقموا لدم والدي الذي دفع حياته دفاعا عن المستضعفين والمظلومين في العالم” على حد قولها.

وتابعت بالقول: “لكل ظالم وخاصة الشيطان الأكبر الولايات المتحدة وإسرائيل، كونوا على يقين أن أبي ترك خلفه آلاف قاسم سليماني”، مشددة على أن “من حيده خلد دمه إلى الأبد وأن دماءه ستكون طريق العبور للصلاة في القدس”.

وكانت زينب السليماني، مغمورة حتى مقـ.ـتل والدها على يد القوات الأمريكية في غارة جوية نفذتها طائرة بدون طيار، لتظهر بعد الحـ.ـادثة وتوجه رسالة إلى حسن نصر الله، الأمين العام لحزب لله، طالبته فيها بالثأر لوالدها، كما وجهت رسالة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مؤكدة له أن حيد والدها لن يمحو ذكراه.

واتهـ.ـمت زينب الولايات المتحدة بممارسة “إرهـ.ـاب الدولة”، ووعدتها بـ “يوم مظلم” كرد، وذكرت بمسيرة والدها التي دامت 40 عاما في خدمة إيران.

Advertisements