تخطى إلى المحتوى

شهد برمدا : أسلك طريق التصـ.وف للوصول إلى الله .. و قريباً أغني أولى قصائدي الصوفـ.ية

54731043 456744441529732 1737039260181069824 n

كشفت المغنية السورية شهد برمدا للمرة الأولى عن جانب مهم في حياتها، معبرة عن اهتمامها وتعمقها في منهج الصوفـ.ية، مؤكدة أنها تسلك طريق التصـ.وف للوصول إلى الله، بحسب ما نقلت عنها وكالة “سبوتنيك” الروسية.

وقالت برمدا إنها بحثت في ذاتها، فقرأت وسألت كثيراً… وكانت مقيـ.دة، فجاء التصـ.وف ليحـ.ررها من خلال علاقـ.تها مع الله ومع نفسها ومع نظرتها للدـ.ين… فأصبحت أكثر حباً لديـ.نها وأكثر تسامحاً، وصارت مقتنعة أن التصـ.وف هو الإسلام الصحيح الوسطي، موضحة أنها ستسـ.خر موهبتها في غناء القصائد الصوفـ.ية وما تتضمنه من دعوة للتسامح والمحبة.

وكانت برمدا قالت مؤخراً خلال لقاء مع قناة الميادين: “بحثت في ذاتي، فقرأت وسألت كثيراً، وكنتُ مقيدة فجاء التصـ.وف ليحررني بعلاقـ.تي مع رب العالمين ومع نفسي وبنظرتي للديـ.ن، فأصبحت أكثر حباً لديـ.ني وأكثر تسامحاً، وصرت مقتنعة أن التصـ.وف هو الإسلام الصحيح الوسطي”.

وأضافت برمدا للوكالة: “ذهابي إلى التصـ.وف ليس له علاقـ.ة بالحـ.رب أو الحصـ.ار أو بالوسط الفني، يعني لم أهـ.رب إلى التصـ.وف من أعبـ.اء الحياة والعمل بالعكس تماماً، فالتصـ.وف طريقة حياة وعبادة تجلب السلام وتجعل المرء أكثر مرونة مع الحياة ومشاكـ.لها، وتجعله أكثر حكمة في قياس الأمور والحكم عليها، التصـ.وف هو علاج للروح”.

Advertisements