تخطى إلى المحتوى

معارض سوري ينـ.قذ سلاف فواخرجي من عمـ.لية اغتـ.يال ( فيديو )

٢٠١٩٠٣١٥ ١٨١٢٥١

كشفت الفنانة سلاف فواخرجي ، عن تعرضها لمحاولة اغتـ.يال في السودان إلا أن المخطط أحبطه الأمن السوداني بعد أن أخبر عنه معارض سوري .

وروت الفنانة فواخرجي خلال استضافتها في برنامج “حفلة11″، عبر فضائية “ON E”، تفاصيل تعـ.رضها لمحاولة اغتـ.يال خلال أحد المهرجانات الشبابية بالسودان عام 2013.

وأضافت أن ” أحد السوريين المعارضين والذي كان متواجد في السودان أبلغ رجال الأمن عن محاولة الاغتـ.يال بعد حصوله على معلومات بالمخطط حيث جرى القاء القبض عليهم بسرعة .”.

وتابعت ” لم أتـ.عرض إلى أذى مطلقا ً .. وحاولت معرفة اسم الشخص السوري الذي أنقذ حيـ.اتي، ولكن كان هناك تحفظ على اسمه ، ومع ذلك أرسلت له برقية شكر”.

كما كشفت فواخرجي عن العـ.لاقة الجيدة التي جمعتها بالخادمة التي استمرت معها لمدة 12 عام، متابعة ” أصبحت فرد من العائلة، ومع بداية الأزمـ.ة السورية لعب بعض الناس بعقلها وخططت لخـ.طف أولادي.”

وعن حقيقة وجود خـ.لاف بينها والفنانة أصالة، أكدت فواخرجي أنه لاتوجد أزمة شخصية ولكنها تجـ.اوزت في الكلام، وعفا الله عما سلف، لأنه لا جدوى من التوقف أمام أزمـ.ات الماضي.

ووجهت سلاف رسالة إلى أصالة وإلى كل السوريين، قالت فيها “أنتم أولاد البلد مع بعض بنقدر نرجع نعمّرها، وأمنا سوريا الآن بحاجة لكل أولادها، ويجب أن ننسى كل شيء قديم وأن نتطلع لبكرة”.

وبدأت الفنانة سلاف فواخرجي مسيرتها الفنية من خلال فيلم “الترحال” وقدمت بعدها سلسلة من الأعمال الفنية .. منها في عالم الدراما مسلسل “أحمر” ، “كليوباترا” ، “الظاهر بيبرس” ، “عصي الدمع” .. وفي السينما فيلم “نسيم الـ.روح” ، “بانتظار الخريف” و في المسرح قدمت “حكاية الشتاء” وفي الإخراج “رسائل الكرز”.

Advertisements