تخطى إلى المحتوى

مصر: ستة سوريين من أسرة واحدة

مصر: ستة سوريين من أسرة واحدة

مصر: ستة سوريين من أسرة واحدة

قالت وسائل اعلام سورية ومصرية أن سبعة أشخاص، بينهم ستة سوريين من أسرة واحدة، توفـ.ـوا جراء حـ.ـادث سير في محافظة بني سويف المصرية.

وذكرت صحيفة “اليوم السابع” المصرية، الخميس، 21 من كانون الثاني، أن الحـ.ـادث وقع في الطريق الصحراوي الشرقي شمالي محافظة بنى سويف، إثر تصادم سيارة نقل بمقطورة مع سيارتين أمام مصنع للأسمنت، ما أسفر عن وفـ.ـاة سبعة أشخاص بينهم ستة سوريين من أسرة واحدة، وإصـ.ـابة شخصين آخرين.

وأوضحت الصحيفة أن خمس سيارات إسعاف وصلت موقع الحـ.ـادث ونقلت الجـ.ـثـ.ـث والمصـ.ـابين إلى مستشفى بنى سويف الجامعي، بعد تلقي غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن بني سويف تلقى بلاغًا يفيد بوقوع حـ.ـادث تصادم سيارتين “ملاكى” (سياحية) وأخرى نقل بمقطورة.

وباشرت الجهات المختصة بالتحقـ.ـيقات لمعرفة أسباب وملابسات الحـ.ـادث، بحسب “اليوم السابع”.

والضـ.ـحايا هم: محمد عبد الله كدرو، وطفليه عبد الله وسلطان، وجمعه عبدالله كدرو، وطفلته رسول، ونسرين حمدين، ومصري يدعى كريم ربيع محمد، ونقلوا إلى مشـ.ـرحة مستشفى بنى سويف الجامعي تحت تصرف النيابة العام بحسب صحيفة عنب بلدي.

وأصيب الطفـ.ـلين سورية محمد عبد الله كدرو، وربيع محمد أحمد ونقلا إلى قسم الاستقبال لتلقى العلاج اللازم.

اقرأ ايضا : ولاية غازي عنتاب تخصص رقم خاص بالسوريين من أجل تقديم الشكاوى

ويقدر عدد اللاجئين السوريين المسجلين في مصر بـ500 ألف لاجئ، بحسب بيانات المفوضية السامية لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة، لعام 2019.

Advertisements