تخطى إلى المحتوى

مشاجرات وحالات إغمـ.ـاء في حفل أصالة نصري بالكويت (فيديو)

مشاجرات وحالات إغمـ.ـاء في حفل أصالة نصري بالكويت (فيديو)

شهد حفل الفنانة السورية أصالة نصري، والمطربة العراقية رحمة رياض، حالة من الفوضى والمشاجرات وصولاً إلى تسجيل حالات إغماء، وذلك قبل بدئه على مسرح “أرض المعارض” في دولة الكويت.

وقالت العديد من التقارير الفنية إن الخلافات بدأت بسبب مشكلات في تنظيم تذاكر الحفل، وهو ما بدا على تعليقات الجمهور والشكوى من سوء التنظيم.

وبحسب التقارير، فإن الفنانة أصالة بقيت داخل السيارة تنتظر لأكثر من ساعة، وسط إجراء مفاوضات معها ومع المنظمين من أجل بدء الحفل.

مجلس الأمة يتدخل

وتدخل النائب الكويتي هشام الصالح من أجل عدم تنفيذ قرار إيقاف الحفل من قبل ‏وزارة الإعلام الكويتية، رغم الفوضى الشديدة.

لكن في النهاية تمكنت أصالة من إحياء الحفل الغنائي، بمشاركة الفنانة رحمة رياض، التي عرضت مقطع فيديو مباشراً من حفلها عبر خاصية ستوري في (انستغرام).

وكان الجمهور تداول فيديو عفوياً يظهر أصالة ورحمة رياض من بروفات حفلهما في الكويت، حيث ظهرت أصالة وهي تحاول أن تجعل رحمة تقوم بحفظ كلمات أغنية “حنين” من كلمات فائق حسن وألحان محمود الغياث.

وأعلنت شركة “روتانا”، عبر (انستغرام) نفاد تذاكر الحفل، الذي كان من المقرر إقامته الشهر الماضي، لكنه أُجل بسبب وفاة خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات.

أصالة تعلق على الحفل

وعقب انتهاء الحفل، نشرت أصالة مجموعة من الصور التي التقطتها على هامش السهرة وعلّقت قائلةً: “حفله فيها دفى وفيها سلطنه وفيها حلاوه وحلوين النّاس اللي فيها .. الجوّ أمس كان جوّ 👌🙏🏼”.

جديد أصالة نصري

وتعيش الفنانة أصالة في الفترة الأخيرة، حالة من النشاط الفني، حيث شاركت في إحياء عدة حفلات في مصر .

كما وعدت أصالة جمهورها ومحبيها بإصدار ألبوم جديد باللهجة المصرية الخالصة، وأشارت إلى أنها أوشكت على الانتهاء من تسجيله، وقالت متحدثة عن تصويره إنها عاشت معه وقتا طويلا فأبعدها عن أولادها وأصدقائها.

Advertisements