تخطى إلى المحتوى

عبد المنعم عمايري يرد على السوريين الذين انتقـ.ـدوا قبـ.ـلاته لكندا حنا: متخـ.ـلفين وهي متل أختي! (فيديو)

عبد المنعم عمايري يرد على السوريين الذين انتقـ.ـدوا قبـ.ـلاته لكندا حنا: متخـ.ـلفين وهي متل أختي! (فيديو)

برر الممثل عبد المنعم عمايري المشاهـ.ـد الساخنة والجريئة مع الممثلة كندا حنا وتقـ.ـبيله لها في فيلم “الإفطار الأخـ.ـير” بأنها “مثل أخته”، وأنه لا يعمل بفيلم من انتاج “داعـ.ـش” وإنما من انتاج المؤسسة العامة للسينما التابعة للنظام.

وقال عمايري في لقاء مصور على إذاعة “شام إف إم” التابعة للنظام إن مشهـ.ـد القـ.ـبلة مكـ.ـسر الدنيا، مضيفا أن مدام كندا مثل أخته وأنه يحترمها ويحبها ويحب زوجها.

وأشار إلى أنه لا تجمعه مع كندا معرفة قوية وإنما هنـ.ـاك صداقة “حلوة” بينهما، رافضا أن يناقش موضوع مشهد القـ.ـبلة بعد النقد الذي تعـ.ـرض له على مواقع التواصل.

وعن سـ.ـبب هذا الرفض، أجاب بطريقة مستفزة وعصبية أنه هو لم يُقـ.ـبل كندا إنما من قام بذلك شخصية سامي التي لعب دورها بالفيلم، وعندما يكون هـ.ـناك مبرر درامي لأي مشهـ.ـد أقوم بعمله.

وهاجـ.ـم عمايري السوريين قائلا: “نحنا مع الأسف كلما مر الزمن كلما تخلفنا أكثر”، وقام أيضا بتلفظ بزيء دون أن يبالي بأن اللقاء على الهواء مباشر.

اقرأ ايضا : ممثلة موالية تنقـ.ـلب ضـ.ـد الأسد وتقول شقد كنت غـ.ـبية ومابفهم! (صور)

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تداولت مقطعاً مصوراً لمشاهد ساخنة من فيلم “الإفطار الأخير” حيث ظهر الممثلان عبد المنعم عمايري، وكندا حنا وهما يتبادلان قبلة، ولقطات أخرى حملت مداعبات بين الاثنين، ما أثار موجة من الانتقاد ضد تصرفاتهما.

Advertisements