تخطى إلى المحتوى

صحيفة

  • أخبار
صحيفة تركية تكـ.ـشف عن عمـ.ـلية جـ.ـديدة قادمة لجـ.ـيش البلاد في سوريا بأوامر مباشرة من القيادة العامة للمجلس الأعلى وموافقة أردوغان للتحـ.ـرك الأكبـ.ـر منذ عمـ.ـلية نبع السلام

توقـ.ـعت صحيفة “نيزافيسيمايا غاـ.ـزيتا” الروسية، أن ينفذ الجـ.ـيشان الوطني السوري والتركي، هجـ.ـوماً وشيـ.ـكاً ضـ.ـد مواقـ.ـع ميلـ.ـيشيات “قـ.ـسد” شمال شرقي سوريا.

ورأت الصحيفة أن التوحـ.ـيد الأخـ.ـير لفصـ.ـائل الجـ.ـيش الوطني السوري “يظـ.ـهر رغـ.ـبة تركيا في ترتيب معسـ.ـكر المعـ.ـارضين لرأس النظام السوري بشار الأسد، الموجودين في دائرة مصالح الأتراك”.

وأضافت: “يرى المراقبون في ذلك استعداد أنقرة لعمـ.ـلية هجـ.ـومية في المنـ.ـاطق الشمالية الشرقية من سورية، التي تسيطـ.ـر عليها قسد”.

اقرأ ايضا : ابن عم بشار الأسد ينقلـ.ـب ضـ.ـد العائلة بشكل كامل ويوجه اتهـ.ـامات كـ.ـاشفاً عن أكبـ.ـر أسـ.ـرار العائلة الحـ.ـاكمة منذ 50 عـ.ـاماً

وفي 9 أيلول/ سبتمبر الحالي، أعلـ.ـنت كلاً من “فرقة الحمزة” و”لواء صقـ.ـور الشمال” و”فرقة السلطان سليمان شاه” و”فرقة المعتصم” و”الفرقة 20″، الاندماج الكامل ضمن تشكيل واحد تحت مسمى “الجبـ.ـهة السورية للتحـ.ـرير”.

يذكر أن تلك الفصـ.ـائل توافقت على تعيين “معتصم العباس” قائداً للجبـ.ـهة، و”سـ.ـيف بولاد” نائباً له، فيما يبلـ.ـغ عدد مقـ.ـاتلي التشكيل الجـ.ـديد نحو 15 ألف مقـ.ـاتل، منتشرين على محاور ريف حلب والحسـ.ـكة والرقة.

Advertisements