تخطى إلى المحتوى

مذيع موالي يعترف بتعمد إعلام أسد تضليل السوريين والكذب عليهم

  • أخبار
32

مذيع موالي يعترف بتعمد إعلام أسد تضليل السوريين والكذب عليهم

انقلب أحد أبرز الإعلاميين الموالين لنظام الأسد على الإعلام الموالي وطـ.ـعن بنزاهته واتهـ.ـمه بتضـ.ـليل الرأي العام السوري عن المشاكل الواقعية.

وخلال حوار أجرته معه إذاعة “أرابيسك إف إم” الموالية تقدم المذيع بتلفزيون الدنيا وسما الفضائية “نزار الفرا” باعتذار لكل من زيف له إعلام تلفزيوني الدنيا وسما الحقائق.

وقال “الفرا”: “أعتذر لكل من ظن أننا ضللناه أوطمأناه بمرحلة من المراحل واكتشف لاحقاً أن الواقع مختلف، فنحن كنا نتكلم بكل واقعية في ذلك الحين ولكل وقت ظروفه الخاصة به”.

وحضّ الإعلامي المذكور مسؤولي النظام على توفير نوع من الراحة بالعمل للإعلامي ليتمكن من أداء مهامه بكل محبة لعمله.

وأضاف “الفرا” أنه بات يواجه تعليقات مسيئة من المتابعين أبرزها “المخـ.ـابرات دافشينو” وأنه يراها تنفيسة عن الاحتقان الذي يمر به السوريون نتيجة الظروف الصعبة التي يعايشونها.

وأشار إلى أن الإعلاميين يعيشون على الأمل ويعملون على إبراز جوانب المجتمع الإيجابية لإظهار الجوانب الإبداعية رغم قسوة الحـ.ـرب.

وأوضح “الفرا” أنه لا ينظر لمن خرج من البلاد من الإعلاميين نظرة سلبية، وخصوصاً من لم يكن له منهم موقف معادٍ لبلاده.

اقرأ ايضا : تركيا: حان الوقت لتطهير سوريا من “الإرهـ .ـاب” والتوصل إلى حل سياسي

وشهدت الشهور الماضية ارتفاعاً في وتيرة الانتقاد لنظام الأسد وسياسته من قبل الإعلاميين الموالين، أبرزهم “إياد حسين” و”عبد المسيح الشامي” الذي رأى خلال منشور سابق له أن رد فعل نظام الأسد ومسؤوليه على فرض قانون “قيصر” تظهر أن النظام بوادٍ والشعب السوري بوادٍ آخر.

وعُرف الإعلام السوري الرسمي خلال سنوات الحـ.ـرب الماضية بكثرة الكـ.ـذب والتـ.ـضليل الإعلامي عبر تبني إجـ.ـرام النظام بحق السوريين، حتى صارت قناة الدنيا الموالية مضـ.ـرب المثل لدى المعارضين الذي جعلوها مثالاً في الكـ.ـذب بقولهم: “أكـ.ـذب من قناة الدنيا”.

المصدر : الدرر الشامية

Advertisements