تخطى إلى المحتوى

“حزب البعث” يعوض ذوي قتـ.ـلى قـ.ـوات الأسد بحقائب مدرسية

nzam alasd

أصدر فرع حمص لـ “حزب البعث” قراراً بتوزيع الحقائب المدرسية على عائلات قتـ.ـلى قـ.ـوات الأسد والجـ.ـرحى من الميـ.ـليشـ.ـيات المساندة لها.

وأصدر رئيس فرع حزب البعث في محافظة حمص عمر حورية قراراً بتوزيع 4500 حقيبة مدرسية لأبناء عائلات قتـ.ـلى قـ.ـوات الأسد والمتطوعين في صفوف ميلـ.ـيشياته، وكذلك للجـ.ـرحى ممن سماهم القـ.ـوات الرديفة في إشارة منه للمـ.ـيليشيات التي تقـ.ـاتل إلى جانب النظام من ذوي الإصـ.ـابات التالية (شـ.ـلل طرفين وشـ.ـلل شقي وفقـ.ـدان رؤية كامل وبتـ.ـر أطراف).

ونص القرار أيضاً على توزيع 100 لتر من مادة المازوت مجاناً من ضمن مخصصاتهم المقررة في البطاقة الذكية لذوي القتـ.ـلى من قـ.ـوات الأسد وميليـ.ـشياته وجرحـ.ـاهم.

بدورها، قالت أم قتيـ.ـل في قـ.ـوات الأسد لقبت نفسها “أم عامر” (اسم مستعار) رفضت الكشف عن هويتها في حديث لموقع تلفزيون سوريا إن النظام دائما ما يصدر قرارات بتعويض عائلات قتـ.ـلى قـ.ـواته لكنها تكون فقط حبراً على ورق دون تقديم أي مساعدة لهم أو حتى الاعتراف بهم بأي قرارات يتخذونها مستقبلاً.

اقرأ ايضا : تركيا تتلقى الدعم الكامل في أي عملية عسكرية مقبلة بإدلب

وأضافت “أم عامر” أن النظام يتخلى عن عائلات قتـ.ـلاه مشيرة أن ابنها تم سحبه إلى الخدمة الإلزامية في شهر كانون الثاني 2019 من أحد الحواجز قرب مدينة حمص بالرغم من حمله لتأجيل دراسي وقتـ.ـل أثناء تدريب في منطقة الدريج بريف دمشق.

وفي العام الماضي، اتهم موالون قيادات “حزب البعث” بإهـ.ـانة أرواح أبنائهم “

التي قدموها رخيصة فداء” للحزب، بعد إقدام الأخير على توزيع صندوق برتقال لذوي كل قتـ.ـيل، لا سيما بمحافظة حماة.

Advertisements