تخطى إلى المحتوى

“إن كيدهن عظيم”.. امرأتان سوريتان تستأجران شابين لتنفيذ خطة شـ.ــ.ـيطانية مع زوجيهما

thumbs b c 7fe084d4368ccc65a2d3c2cfa3b18738

أقدمت امرأتان سوريتان على استئجار شابين في محافظة حلب، لتنفيذ خطة شيـ.ـطانية مع زوجيهما، وذلك بهدف الحصول على مبلغ مالي ضخم.

وذكرت وزارة الداخلية التابعة لـ”نظام الأسد”، أن المرأتين فبـ.ـركتا حـ.ـادثة اختـ.ـطافهما بالاتفاق مع شابين، وطلبتا من زوج إحداهما تقديم فـ.ـدية للمختـ.ـطفين بمبلغ 75 مليون ليرة سورية (نحو 60 ألف دولار).

وذكرت “داخلية النظام”، عبر صفحتها في “فيسبوك، أن التحقيق قاد إلى أن المرأتين كانتا تسـ.ـتأجران شقة سكنية في حي الميدان إثر خلاف عائلي، وأنهما لم تكونا مخـ.ـطوفتين، حسب البـ.ـلاغ الذي قدمه ذويهما.

وتوصلت التحـ.ـقيقات أن المرأتين قامتا بتأليف قصة الخـ.ـطف بالاتفـ.ـاق مع شابين للاتصال مع زوج إحداهن والطلب منه فـ.ـدية بمبلغ مالي قدره 75 مليون ليرة سورية مقابل تركهما.

وأشارت الوزارة إلى أنه تم إلقاء القـ.ـبض على الشابين واعتـ.ـرفا بالتخـ.ـطيط مع المرأتين لتأليف قصة الخـ.ـطف واتصالهما مع زوج إحداهما وإيهـ.ـامه أنهما الخـ.ـاطفين.

وأثناء محادثة الشبان لزوج المدعوة (روضة . ق) عبر هاتفها طلبت من زوجها إنقـ.ـاذها وتسليم المبلغ المطلوب للشابين مقابل تخليصها”. وأضافت الوزارة أن الشابين كانا يتقاضيان مبلغًا ماليًا لقاء كل اتصال هاتف

وتكررت حالات الخـ.ـطف المفبـ.ـركة في مناطق سيطرة النظام خلال السنوات الماضية، حيث أقدم شاب بمدينة حماة بتأليف حادثة خـ.ـطفه ليـ.ـبتز والديه.

المصدر : الدرر الشامية

Advertisements