تخطى إلى المحتوى

بعد أن أفقدته زوجته صوابه… تركي يطـ .ـلق النـ .ـار على نفسه في غازي عنتاب

التقاط 4 6w3q14eu7aracwlct0uz31dpvnypboipl2i27bbaoyb

قالت مصادر إعلام تركية، إن رجلاً حاول الانتـ .ـحار عبر إطـ .ـلاق النـ .ـار على نفسه من مسـ .ـدس حربي في مدينة غازي عنتاب جنوب شرقي تركيا، فيما قامت الفرق الطبية بنقل الرجل إلى المشفى.

وبحسب خبر نشرته صحيفة “ملييت” التركية ، فإن “التركي (ج.ب) أقدم على إطـ .ـلاق النـ .ـار على نفسه بواسطة مسـ .ـدس حـ .ـربي من عيار 7 مم، وذلك داخل الجديقة الواقعة في الشارع 4 بمنطقة (بلبل زادة) بمقاطعة (شاهين بيه)، حيث جاءت العملية بعد نقاش حاد دار بين الرجل وزوجته، التي طلب منها في النهاية التوجه إلى البقالية القريبة لشراء الماء”.

وأضافت: “غادر الرجل البالغ من العمر 55 عاماً منزله في ساعات الصباح الباكر إلى الحديقة بعد نقاش مع زوجته، إلا أن زوجته تبعته ليكملا النقاش في الحديقة، وبعد نقاش حاد أشبه بـ (الشجار)، أرسل زوجته لشراء الماء وبعد أن غادرت أطـ .ـلق النـ .ـار على نفسه وأصـ .ـيب في يده من جهة الكتف”.

وتابعت: “هرعت زوجته التي سمعت صوت الإطـ .ـلاق، فيما قام المواطنون الذين رأوا المشهد بالاتصال بفرق الإسعاف والشرطة التي حضرت إلى المكان، وقد تم نقل (ج.ب) إلى المستشفى، فيما قامت الشرطة بإغلاق المنطقة ريثما تم نقله”.

تركيا بالعربي

Advertisements