تخطى إلى المحتوى

حـ.ــ.ـادثة صـ.ــ.ـادمة تهز لبنان.. 3 “ذئاب بشرية” يغتـ.ــ.ـصبون طفـ.ــ.ـلًا سوريًا ويصورونه عـ.ــ.ـاريًا

IMG 20200630 004413

أقدم ثلاثة من الذئاب البشرية في لبنان، على اغتـ.ـصاب طفل سوري، أكثر من مرة، في البقاع الغربي، وتصويره عـ.ـاريًا والتـ.ـباهي بذلك على مواقع التواصل الاجتماعي.

وهـ.ـزَّت الحـ.ـادثة مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان، بعد انتشار فيديو للطفل البالغ من العمر 13 عامًا، في “بلدة سمحر”، وهو يحاول الهـ.ـرب من المعتـ.ـدين الثلاثة عدة مرات.

ولاحقت هذه الذئاب الطفل وأجبروه على القيام بأفعال جنـ.ـسية معهم، وتكـ.ـررت عملية التحـ.ـرش والاغتـ.ـصاب مرات عديدة وسطَ تعـ.ـذيب نفـ.ـسي وجـ.ـسدي.

وعمد الشبان البالغين الثلاثة في بعض الأحيان إلى ربط الطفل السوري والتـ.ـناوب على الاعتـ.ـداء عليه، وتصوير الجُـ.ـناة اعـ.ـتداءاتهم على الصبي والتـ.ـباهي بفعلتهم أشعـ.ـلت ردود الفعل المسـ.ـتاءة.

وشهَّر ناشطون بأحد الشبان الثلاثة الذين ظهروا في الفيديو، ونشروا صورته على نطاق واسع، ليسارع إلى إغلاق حسابه في “فيسبوك”، فيما قامت السلطات المختصة بتـ.ـوقيف الشبان المغتـ.ـصبين.

وناشدت والدة الطفل الجمعيات التي تُعنى بحقوق الطفل لتبني حالة ابنها، وطالبت الدولة والجهات الأمنية بتوقيف كلّ من تثبت إدانـ.ـته، خاصة أن سكان البلدة، بمن فيها من مسؤولين، يعلمون عن أفعال هؤلاء المعتـ.ـدين.

جدير بالذكر أن والدة الضـ.ـحية تملك محلًا لبيع الخضار لتعيل عائلتها بعد انفـ.ـصالها عن زوجها السوري الجـ.ـنسيّ، أمّا الطفل الضـ.ـحية فيعمل في معصرة ليساعد والدته.

المصدر : الدرر الشامية

Advertisements