تخطى إلى المحتوى

اللاجئ السوري سامر قناعة يوجه نداء إنساني للحكومة التركية والمنظمات وأهل الخير

48965792

وجه اللاجئ السوري سامر قناعة والمنحدر من مدينه حلب ومقيم في غازي عنتاب، وجه نداء إنساني للحكومة التركية وعلى رأسها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ووزير الداخلية سليمان صويلو ووزير الصحة التركي فخر الدين قوجة وللمنظمات الاغائية والهيئات الانسانية وأهل الخير في تركيا لإنقاذ ابنه أحمد.

وقال سامر قناعه أن طفلي أحمد وعمره “سنة و4 أشهر: مصاب بضمور النخاع الشوكي وقد بقي مدة 9 أشهر في العناية المشددة يتنقل بين المستشفيات يتلقى الرعاية والاهتمام .

وقد بقي مدة 6 أشهر في المشفى الامريكي وقد ازدادت حالته سوءاً بسبب ضيق التنفس، وقد اجريت له عمليه جهاز تنفس صناعي.

انتهت كل الاجراءات بسبب صعوبه تامين العلاج حيث تم تحويل الطفل أحمد الى مستشفى عنتاب الجامعي وبقي فيها مدة شهرين.

ومن قم انتهى العلاج كما قال الاطباء وانتهت مهمتنا ليتم تحويله الى مستشفى دوا منذ شهر، مضيفاً أن الطفل مرتبطة حياته باجهزة التنفس فيها وتراجع حالته الصحية.

وتابع سامر أنه تم التواصل مع عدة مشافي لدراسة وتقييم الحالة وبعد التقرير تم الكشف عن تكلفه العلاج بمبلغ قدره ٤٣٨.٥٠٠ دولار بحسب تقرير المستشفى (شاهد الصورة التالية):

8945639
تقرير المستشفى

وأضاف طبعا بسبب عدم قدرتي على تامين هذا المبلغ وبسبب عدم استطاعتي على العمل بسبب جلطه دماغية بعد وفاه أطفالي الثلاثة محمد ومحمد نور ويوسف.

وتابع سامر: أنا مو قادر شوف ابني أحمد حالياً بسبب تواجده في العناية المشددة والاجراءات الاحترازيه بسبب وباء كورونا، وأتمنى من المنظمات الانسانية والهيئات السياسية وأصحاب الضمير والحكومه التركية شعبا وقيادة أن يلبوا نداء أب مجروح بأطفاله.

وختم سامر قوله لـ تركيا بالعربي: ما بدي اخسر أحمد بتمنى تكونوا انتم مكاني ابني عم يموت ومو قادر اعمل شي من أجله.

وللتواصل مع سامر قناعة عبر الهاتف المحمول ‪+905382409129‬

تركيا بالعربي

Advertisements