تخطى إلى المحتوى

والي عنتاب : سيتم فرض حظر تجول داخل الأسواق لمدة 15 يوماً في حال حدث هذا الأمر ..!

WhatsApp Image 2020 01 08 at 6.54.48 PM 6tds1w32omnuftbk6il2r39kxvc8joc7ko8v8d02pxv 2

بعد ارتفاع الإصـ ـابات بشكلٍ كبير في مدينة غازي عنتاب أعلن والي المدينة “داوود غول ” عن إجراءات جديدة ستفرض على المدينة ابتداءاً من الغد .

وقال تلفزيون “ميغا عنتاب” في خبرٍ له ، إن الوالي “جول” أعلن عن قرارات صارمة ستفرض على سكان المدينة أولها إلغاء زيارات المرضى وجهاً لوجه والذهاب للتـ ـعازي ، باستثناء أقارب الدرجة الأولى .

وأضاف : أعلن الوالي “جول” عن القرارات المهمة ومعدل الوفيـ ـات في عنتاب وعدد الإصـ ـابات مشيراً إلى أن الإختبارات تم زيادة عددها بشكل كبير .

وأوضح بأن هناك محظورات جديدة فرضت على المدينة أهمها تطبيق المسافة الإجتماعية داخل الأسواق ومراكز التسوق أقلها 1.5 متراً وتطبيق غرامة جديدة على مخالفيها .

محذراً العاملين والزبائن داخل الاسواق من أي تجاهل للمسافة أو لوضع الأقنعة الطبية فإنه سيتم فرض عقوبة إغلاق المكان الذي لا يمتثل للقواعد الصحية لمدة 15 يوماً .

بالإضافة إلى حظر خدمات الموظفين من حركة المرور لمدة 15 يوماً وذلك عند انتهاك المسافة أو تجاهل استخدام القناع بنسبة 50% فقط .

والجدير بالذكر بأن التلفزيون أشار إلى أنه سيتم توزيع القناع مجاني أو بيعه بأقصى سعر بقيمة تبلغ ليرة تركية واحدة داخل المدينة .

Advertisements