تخطى إلى المحتوى

وزارة الداخلية التركية تكشف عن أعداد الذين اخترقوا حظر التجول فترة عيد الفطر

thumbs b c 9ff91f89a5db73d1f6058587ec4dc483 6ugavc0dvj5unolwdva5xxupbaet8uhuk04q9rhu5eb 1

كشفت وزارة الداخلية التركية عن أعداد منـ.ـتهكي حظر التجول الذي فرض على جميع الولايات التركية لمدة أربعة أيام فترة عيد الفطر والذي انتهي الأمس عند الساعة الساعة 00.00 ليلا.

و نقلا عن صحيفة “سوزجو” التركية أعلنت وزارة الداخلية في بيان لها حظر التجول حظي باحترام والتزام كبير من قبل المواطنين في عموم البلاد.

فيما كشفت عن أعداد منـ.ـتهكي حظر التجول حوالي 47،831 شخص لم يلـ.ـتزموا بالقرارات المفروضة من قبل الحكومة حيث تم اتخاذ اجراءات بحـ.ـقهم وتغـ.ـريمهم .

وشكرت وزارة الداخلية التركية كافة المواطنين على صبرهم وتعازنهم في الامتثال للقيود، وذلك في إطار إجراءات مكـ.ـافحة فيروس كورونا المفروضة من قبل الحكومة التركية .

وأضافت وزارة الداخلية أنه اعتبارًا من الساعة الثامنة مساءا سيتم تطبيق إجراءات الحجر الصحي في ما مجموعه 66 منطقة سكنية في 25 محافظة ، ومدينتين ، و 17 قرية ، و 45 حيًا و2 قرية صغيرة، حيث يبلغ إجمالي عدد السكان فيها حوالي 61559.

وأشادت وزارة الداخلية بالإجراءات التي ننفذتها لفترة طويلة في مكـ.ـافحة فيروس كورةنا حيث أثمرت وأعطت نتائج إيجابية في منع انتشار الوباء”.

وشددت الوزارة على ضرورة مواصلة تطبيق تدابير الحماية الفردية، واستخدام القناع واحترام المسافة الاجتماعية ونظافة اليدين، ومواصلة تطبيق احتياطاتنا الفردية بدقة لجميع المواطنين .

Advertisements