تخطى إلى المحتوى

تحذيرات من الأرصاد الجوية التركية..توقعات الطقس ليوم السبت

gunes shutterstock 16 9 1561992471 880x495 1 16 9 1589520419 880x495 1

وفقا لأحدث التوقعات الصادرة عن الأرصاد الجوية ليوم السبت ، سترتفع درجات الحرارة بشكل سريع مفاجئ حيث ستتجاوز درجات الحرارة في اسطنبول 32 درجة غداً وأيضا في منطقة بحر إيجه ، من المتوقع أن تتجاوز درجات الحرارة 40 درجة هناك .

و نقلا عن صحيفة “سوزجو” التركية إن الموجة الحارة التي حذرت الأرصاد الجوية منها قبل أيام تدخل البلاد اليوم وفقًا لتوقعات الطقس لهذا لليوم وغدًا ، سترتفع درجات الحرارة بشكل كبير ، وسيستمر الطقس الحار في التأثير على تركيا حتى الأيام الأولى من الأسبوع المقبل.

و بحسب التحذير الصادر عن الأرصاد الجوية ؛ تم تقييم أن درجات حرارة الطقس سترتفع بشكل كبير من بداية هذا الأسبوع حتى منتصف الأسبوع المقبل ، وقد تتجاوز أعلى درجات الحرارة المسجلة في مايو وهذا لم يحصل في تركيا لسنوات عديدة تحديدا في المناطق الغربية من تركيا .

تحذير كبار السن والأطفال

حذرت الأرصاد الجوية المواطنين يجب الاهتمام بكبار السن والأطفال ذلك مهم لصحتنا ، وخاصة أولئك الذين يعانون من أمراض مزمنة ، وأطفالنا وكبار السن يجب توخي الحذر بشأن الظروف المعاكسة التي تسببها الحرارة الشديدة ، و يجب عدم التواجد في الخارج في الساعات التي تكون فيها أشعة الشمس في وضع مستقيم.

تركيا بالعربي

Advertisements