تخطى إلى المحتوى

انقلاب في قطر.. اسألوا الذباب السعودي عنه! (فيديو)

95845037 2630618087211678 6129848449509621760 n

موجة من السخرية في منصات التواصل الاجتماعي القطرية لم تتوقف منذ فجر اليوم، وذلك بعد انتشار وسم في المنصات السعودية يتحدث عن محاولة انقلاب في قطر وقعت في مدينة الوكرة جنوبي قطر.

وقد تداول رواد مواقع التواصل في قطر منذ الصباح مقطع فيديو لرجل يقود سيارته في المدينة وقد بدا الهدوء عليها في صباح رمضاني عادي، فيما نشر شاب قطري آخر فيديو له وهو يظل من نافذة منزله صباح اليوم ليتساءل عن أصوات إطلاق النار التي سمع عنها في تويتر عبر الحسابات السعودية.

المفارقة أن هذا الفيديو من مدينة الوكرة تحول إلى فيديو مفبرك، إذ عمدت حسابات سعودية إلى تركيب صوت إطلاق نار عليه.

نشرة الثامنة “نشرتكم” رصدت سخرية القطريين من الوسم والأخبار على المنصات السعودية والتي ملأت الفضاء الإلكتروني القطري حتى تحول وسم الوكرة إلى قائمة الترند في قطر، ومن ضمن المغردين كانت الناشطة أمل عبد الملك التي قالت “الذين قالوا يوما إن المعدة القطرية لا تتحمل الحليب التركي، وإن قطر تتعامل بالجن، وإن حكومتنا تنومنا مغناطيسيا وارتفاع درجات حرارة الأبقار القطرية من السهل عليهم الآن ومستقبلا أن يكذبوا الكذبة ويصدقوها ويروجوها بينما نحن نشكر النقيدان على دقة وصفه!.. المهم شنو فطوركم؟!??”.

اما محمد الكواري فسخر من الذباب الإلكتروني بالسعودية قائلا “مستوى الذبان صاير تعبان.. شكلها خطة التقشف والتقليص شاملة رواتبهم، صحيح، هذا الإسقاط حدث خلف بيتنا بمترين و17 سم”.

Advertisements