تخطى إلى المحتوى

بناتي صغيرات.. رسالة مؤثرة من طبيب تركي توفـ.ـي بسبب كورونا تشـ.ـعل وسائل التواصل

1587478456 6us618ksscorohgdm0wh9ko2mqkd79nlswbzdlatsk3

نشر الطبيب التركي “أردنج نايير” عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، آخر رسالة لزميله وصديقه الطبيب “يافوز كالايجي” الذي تـ.ـوفي بسبب إصـ.ـابته بفيروس كورونا المستجد، داعيا الناس إلى الالتزام بالمنازل، في ظل المأسـ.ـاة التي يعـ.ـانيها البعض.

ماذا جاء فيها؟
وجاءت آخر رسالة للطبيب كالايجي قبل وفـ.ـاته بالفيروس المستجد، على شكل سؤال وجهه لزملائه، استوضح من خلاله فيما إذا كانوا سيعتنون بابنتيه الصغيرتين، في حال حصل معه مكـ.ـروه جـ.ـراء إصـ.ـابته الفيروس.

ونشر الطبيب أردنح في تغريدته: “توفي اليوم صديق وزميل لنا بسبب فيروس كورونا، وآخر رسالة للدكتور يافوز كالايجي الذي فقد أمه وأباه وأخته بسبب الفيروس نفسه كانت (بناتي صغيرات، ستعتنون بهن في حال حصل معي مـ.ـكروه، أليس كذلك؟).

ووجه الطبيب أردنج سؤالا لكل من يتذمر من الحجر المنزلي نتيجة فيروس كورونا، داعيا إياهم لمراجعة أنفسهم أمام المعـ.ـاناة الكبيرة التي يعيشها البعض بسبب الفيروس، قائلا: “هل ما زلتم تشعرون بالملل جراء بقائكم في المنزل؟”، في إشارة منه إلى أن البقاء في المنزل خير مما تعـ.ـرض له الطبيب وعائلته جـ.ـراء الإصـ.ـابة بالفـ.ـيروس.

تجدر الإشارة إلى أن الطبيب يافوز كالايجي أصيـ.ـب بالفيروس في أثناء مزاولته مهنته، في مركز الرعاية العائلية بحي سلطان أيوب بإسطنبول، حيث توفي نتيجة الفيروس، وكذلك فقد والده وأمه وأخته نتيجة إصـ.ـابتهم بفيروس كورونا أيضا، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة سوزجو التركية.

المصدر اورينت

Advertisements