تخطى إلى المحتوى

زعيم حزب الشعب الجمهوري المعارض الرئيسي يقول إن فيروس كورونا “أظهر لنا ضرورة العمل بشكل موحد”

4201912255299

قال زعيم حزب الشعب الجمهوري المعارض ( CHP ) كليجدار إن فيروس كورونا COVID-19 أظهر ضرورة التضامن دون تحيز.

و نقلا عن صحيفة “دايلي نيوز” قال كليجدار “علينا أن نعترف بأننا نمر بعملية مهمة للغاية. إن بلدنا يكافح بلا هوادة ضد جائحة COVID-19 مثل العالم كله. لقد أوضح لنا هذا الوباء أنه يجب القضاء على الأحكام المسبقة لدينا ، وأنه يجب علينا العمل معًا ويجب أن نتعاون بغض النظر عن أسلوب حياتنا ، حيث أعلن عن مقترحات حزب الشعب الجمهوري للحكومة لإدارة الاقتصاد خلال تفشي الفيروس التاجي .

“لقد أظهر لنا هذا الوباء أنه إذا اتبع الجميع القواعد ، فيمكن للمرء أن يبقى بصحة جيدة لقد أوضح لنا هذا الوباء أنه من غير المنطقي أن نكون أصحاء بمفردنا ، وأن الشخص الآخر يجب أن يكون بصحة جيدة أيضا.

“إن ملخص هذه هي: التضامن جيد ويعزز المساعدة بين افراد المجتمع التركي و سنكون متضامنين وسنساعد وسنتغلب على هذا الوباء معا ”.

وشدد على أن نقابة الأطباء التركية ونقابة الصيادلة التركية واتحاد غرف الزراعة في تركيا لا ينبغي استبعاد أحد منهم .

وقال كيليجاردار أوغلو ، إنه يجب تلبية الاحتياجات الطبية واحتياجات الإقامة للمؤسسات الصحية والعاملين في مجال الرعاية الصحية على سبيل الأولوية والإلحاح ، مشيرًا إلى ضرورة إعادة فتح المستشفيات العسكرية على الفور.

وقال إنه في مكافحة الوباء يجب إيلاء أقصى قدر من الاهتمام لتنسيق الحكومة المركزية والبلديات ، مؤكدا أنه لا ينبغي عرقلة جهود البلديات ، للتغلب على المشكلة.

Advertisements