تخطى إلى المحتوى

حصدونا حصد (فيديو)

حصدونا

بثت وسائل إعلام مختلفة تسجيلات صوتية لعناصر ميليـ.شيا “حـ.زب الله” اللبناني، تكشف حجم الخسائر التي تعرضت لها نتيجة العمليات التركية في إدلب وحلب.

وتحدث أحد العناصر بحسب تسجيلات بثتها ناشطون ورصدت الوسيلة عن مقـ.تل 10 من جنودها وإصـ.ابة العشرات جراء قصـ.ف الجيش تركي.

وأكد العنصر أن عناصرهم قتـ.لوا بقصـ.ف تركي، مدعياً أن عدد القتـ.لى في صفوف الجـ.نود الأتراك وصل إلى ما يقارب الـ 90 جندي، وتدمـ.ير أكثر من 30 آلية.

وفي تسجيل آخر، كشف عنصر آخر عن تخلي الروس عنهم وانسحاب قوات النظام وتركهم في الواجهة خلال المعـ.ارك الدائرة بمنطقة “طلحية” بالقرب من مدينة سراقب.

ونوه إلى وجود العشرات من القتـ.لى منهم ما زال تحت الأنقـ.اض، منوهاً إلى ارتفاع شدة العمليات التي تنفذها تركيا في إطار الرد على استهـ.داف جنودها في إدلب.

وأشار إلى أن المعـ.ارك ما تزال دائرة وسط حالة من التخـ.بط نتيجة الخسـ.ائر التي منية بها، مشيراً إلى أنه يتم التباحث حول طبيعة التعامل مع الروس الذين وقفوا جانباً.

وشدد آخر على ضرورة التحفظ على تلك الأنباء حالياً ريثما يتم الإعلان عنها الضحـ.ايا رسمياً من قبل الحزب، لأنها تثير الخـ.وف وتدب الرعـ.ب في قلوب أهالي عناصر الحزب.

ونعـ.ت صفحات موالية خلال الساعات الماضية عشرات القتـ.لى من قوات النظام السوري والميليـ.شيات الموالية وذلك نتيجة عمليات الاستهـ.داف التركية.

وأظهر تسجيل مصور اللحظات الأخيرة للعنصر “محمد جمال ترشيشي”، حيث قام الأخير بتصوير مشهد المعارك من حوله وعليه علامات الخوف.

وردد ترشيشي، بحسب مارصدت الوسيلة قائلاً: “حصدونا حصد.. لك فاتوا ما عبروهم”.

ونشرت وزارة الدفاع التركية عشرات المشاهد لاسـ.تهداف قواتها لمواقع قوات الأسد والميليـ.شيات المساندة لها في في إدلب وحلب.

وأعلنت فصائل المعارضة السورية استعادة السيطرة على بلدة كفر عويد وسفوهن في منطقة جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي بعد معـ.ارك ضد قوات النظام وميلـ.يشياتها.

كما تمكنت الفصائل من استعادة السيطرة على بلدة الزقوم وقليدين في منطقة سهل الغاب بريف حماة الشمالي، وتدمـ.ير دبابة على محور حزارين بريف ادلب الجنوبي.

Advertisements