تخطى إلى المحتوى

مواطن تركي يسخر من طفلة سورية تبيع المناديل (فيديو)

IMG 20200222 004548

ضـ.ـجّت مواقع التواصل التركية إثر انتشار مقطع مصور لمواطن يسخر من طفلة سورية افتـ.ـرشت الأرض بعد أن أعياها التعـ.ـب خلال عملها ببيع المناديل.

ويظهر التركي في المقطع المصور وهو يخاطب الطفلة مستـ.ـهزئاً: “حبيبتي ألهذه الدرجة أنتِ في ضيقة ومحتاجة! لقد التصـ.ـقتِ بالأرض”، وذلك بحسب ما رصده موقع “الجسر ترك”.

وتابع سخـ.ـريته من الطفلة بعد أن علم بأنها سورية: “سـ.ـتصابين بالتهاب رئوي وانتِ ترقدين كـ.ـذباً من أجل ليرة واحدة، لا يهون عليّ ذلك عزيزتي”.

وأثار المقطع المصور لدى انتشـ.ـاره غضـ.ـباً واسعاً بين الأتراك على موقع “تويتر”، وأعرب المئات من المغردين عن رغبتهم بمصادفة ذلك “المتحول الجنـ.ـسي” على حد وصفهم، بغـ.ـية الاقتـ.ـصاص منه.

وعلّقت شابة بالقول: “سؤال باسم قلوب الملايين، لماذا؟”، فيما وصف آخر المقطع بأنه: “مبعث للخـ.ـزي والعـ.ـار”.

وأضاف ثالث: “ستـ.ـظن الطفلة بعد الآن كافة الأتراك على شـ.ـاكلة هذا المريض”، وأردفت أخرى: “شعرت بالخـ.ـجل خلال مشاهدتي تلك اللحظات، لا يجوز حتى المزاح بمثل هذه الأمور، إنها طفلة تسعى لكسب المال، وتواجه الرذالـ.ـة علاوةً على ذلك”.

هذا وأشارت صحف محلية إلى أن صاحب المقطع قام بنشره عبر منصة “إنستغرام”، قبل أن يضطر لحـ.ـذفه إثر تلـ.ـقيه وابـ.ـلاً من الشـ.ـتائم في غـ.ـضون ساعات قليلة.

Bugün de utandık çok şükür! pic.twitter.com/RKMyFbOT8p — Başkasının Adına Utanmak (@benutandim2) February 20, 2020

Advertisements