تخطى إلى المحتوى

استاذ مدرسة وطالبته

اغتصاب فتاة جزائرية

نشرت وسائل إعلام مغربية تفاصيل صـ.ـادمة لجـ.ـريمة بشـ.ـعة أقـ.ـدم عليها مدرس ثانوي، باستدراجه طالبة لديه وإغـ.ـوائها حتى أفـ.ـقدها عـ.ـذريتها.

واهـ.ـتزت مدينة “آسفي” المغربية على وقع فـ.ـضيحة أخـ.ـلاقية لمدرس بإحدى المدارس ، بعد أن كشفت طالبة الثانوي لأهلها أن المدرس غـ.ـرر بها ومارس الجـ.ـنس معها عدة مرات أدت إلى فـ.ـض بـ.ـكارتها.

وعلى الفور تقدم أهالي الطالبة بـ.ـبلاغ إلى الشـ.ـرطة، والتي فتـ.ـحت تحقـ.ـيقًا في البـ.ـلاغ واستمعت للطالبة وأمرت الينابة بالقبـ.ـض على المدرس.

هذا واستمعت النـ.ـيابة العامة بمحـ.ـكمة الاستـ.ـئناف، إلى أستاذا اللغة الفرنسية الذي يعمل بالثانوية التأهيلية الهداية الإسلامية بالمدينة ذاتها، بتهم التغـ.ـرير بقـ.ـاصر وافتـ.ـضاض بكـ.ـارتها، وفقا لفصول المتابعة المنـ.ـصوص عليها في القانون الجنـ.ـائي.

وحسب صحف محلية، كانت عنـ.ـاصر فـ.ـرقة الأخـ.ـلاق العامة بمصـ.ـلحة الشـ.ـرطة القضـ.ـائية للأمـ.ـن الإقلـ.ـيمي بآسفي، قد اعتـ.ـقلت المعـ.ـني أول أمس، بناء على شـ.ـكاية تقدمت بها أسرة الضـ.ـحية، إلى الوكيل العام للملك توضح من خلالها، أن القاصر تم استدراجها من طرف أستاذ يدرس مادة اللغة الفرنسية، مستغلا صغر سنها، ليقـ.ـيم معها عـ.ـلاقات جنسـ.ـية متعددة، انتهت بافتـ.ـضاض بكـ.ـارتها، ليتم استنـ.ـطاق المعني من طرف النـ.ـيابة العامة ومواجـ.ـهته بالضـ.ـحية.

المصدر: وكالات

Advertisements