تخطى إلى المحتوى

الفيديو الأول لمروحية النظام الثانية

عاجل: وزارة الداخلية التركية تعلن حظر تجوال لمدة ثلاثة أيام يبدأ غدا الخميس

استـ.ــ.ـطاعت فصائل الثوار، اليوم الجمعة، استـ.ـعادة السـ.ـيطرة على مناطق إستـ.ـراتيجية، خلال المـ.ـعارك الجارية مع قـ.ـوات الأسد على جبهات ريف حلب.

وأفادت مصادر ميدانية بأن فـ.ـصائل الثوار اسـ.ـتعادت السيـ.ـطرة على جمعية الفرسان وتلة قرطبة في ريف حلب الغربي، بعد معـ.ـارك عنـ.ـيفة مع قـ.ـوات الأسد، كـ.ـبّدتها خلالها خـ.ـسائر بشـ.ـرية ومادية.

ومن جانبه أكدت “شبكة الدرر الشامية” أن الثوار تمكـ.ـنوا من إسـ.ـقاط طـ.ـائرة مـ.ـروحية لقـ.ـوات الأسد على جبـ.ـهات ريف حلب الغربي.

وإلى ذلك قالت شبكة “إباء” الإخبارية، تمكـ.ـنت فصائل الثوار من قتـ.ـل وجـ.ـرح عدة عناصر من قـ.ـوات الأسد وتدمـ.ـير عربة “BMP” خلال المواجهات الدائرة على محور المهندسين الثاني غرب حلب.

وفي الأثناء دمّر الثوار عربة bmp ورشـ.ـاش “23مم” لقـ.ـوات الأسد خلال التـ.ـصدي لمحاولة تقدم على محـ.ـور الفوج 46 غرب حلب، كما تمكـ.ـنوا من سيارة “زيل” محملة بعناصر ميليـ.ـشيات النظام على محور خان العسل بالمنطقة ذاتها.

وبدورها، أعلنت “الجبهة الوطنية للتحرير” تدمـ.ـير رشـ.ـاش “23مم” لميليـ.ـشيات الاحتلال الروسي بمحور بلدة كفرحلب بريف حلب الغربي، في حين تمكـ.ـنت “هيئة تحرير الشام” تدمـ.ـير قـ.ـاعدة صـ.ـواريخ لقـ.ـوات النظام على جبـ.ـهة باشمرا بريف حلب الشمالي الغربي، إثر استـ.ـهدافها بصـ.ـاروخ مـ.ـوجه.

الدرر الشامية

Advertisements