تخطى إلى المحتوى

تصريح للرئيس أردوغان

  • أخبار
عاجل: وزارة الداخلية التركية تعلن حظر تجوال لمدة ثلاثة أيام يبدأ غدا الخميس

عاجل أردوغان: رد د نا بقـ. ـوة على هجـ. ـمـ. ـات قـ. ـوات النظام وكبـ. ـدنـ. ـاهم خسـ. ـائر ولكن هذا لا يكفي.

عاجل أردوغان: سنعلن غداً الخطوات التي سنـ. ـتخذها بشأن إدلب

من جهته قال المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، إن موسكو تعتـ. ـبر هجـ. ـمـ. ـات من وصفتهم بـ المسـ. ـلحـ. ـين من إدلب أمرا غـ.ـير مقـ.ـبول ويجب التصـ. ـدي لأي نشـ. ـاط إرهـ. ـا بي على حد قولها.

وأضاف بيسكوف في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء: “في الوقت الحالي نعتبر أنه من الضـ. ـروري تنفيذ اتفـ. ـاقيات سوتـ. ـشي، هذا كان وسيبقى مهما، وبالطبع أيـ. ـضا التصـ. ـدي لأي نشاط إرهـ. ـا بي، يستهـ. ـدف من وصفتهم بـ “القـ. ـوات المسـ. ـلحة السـ. ـورية”، والمنشآت العسـ. ـكرية الروسـ. ـية”.

وقال المتحدث باسم الكرملين: “نحن لا نخفـ. ـي قلقـ. ـنا، وللأسف لوقت طويل يشعر الإرهـ. ـابـ. ـيون في إدلب ليس فقط أنهم في وضعية مـ. ـريحة، بل ويشـ. ـنـ. ـون الهـ. ـجـ. ـمات ويقومون بنـ. ـشاط عـ. ـدو اني ضـ. ـد الجـ. ـيش السـ. ـوري ومنـ. ـشـ. ـآتنا (العسـ. ـكرية)” على حد قول البيان.

من جهة ثانية نقلت وكالة “رويترز” عن مسؤول تركي قوله، اليوم الثلاثاء، إنه من المـ. ـمكن أن تستعـ. ـيد الفصائل السورية الأراضي التي خسـ. ـروها، وقد تعقب ذلك خطوات أخرى.

وأضاف أن “قـ. ـوات النظام السوري أطـ. ـلـ. ـقت النـ. ـار قرب مـ. ـواقع مـ. ـراقبة تركية في شمال سوريا، ما استـ. ـدعى الرد”.

Advertisements