تخطى إلى المحتوى

أبو علي الحارث زين العابدين درويش في سراقب (فيديو)

hqdefault

نشر أبو علي الحارث زين العابدين درويش، أحد قـ. ـادة مجـ. ـموعات ميلـ. ـيشيا “قـ. ـوات النمر”، والملـ. ـقب من قبل مقـ. ـاتلي الفصـ. ـائل المقـ. ـاتلة بـ “الأعـ. ـور”، تسجيلاً مصوراً من داخل مدينة سـ. ـراقب التي سيـ. ـطرت عليها ميـ. ـليشيا أسد الطـ. ـائفية مؤخراً.

وظهر “الأعـ. ـور” في التسجيل المصور قرب مخـ. ـفر شـ. ـرطة سراقب ومشفى الحياة في المدينة التي تطل على الطريق الدولي الهام حلب – حماة – دمشق والمعروف بـ (M5).

وكانت تضـ. ـاربت الأنباء حول أسباب اعـ. ـتقال “الأعـ. ـور”، في تشرين الثاني الماضي، حيث أشارت صفحات موالية إلى أن توقـ. ـيفه جرى بسبب “وجود نشرة شرطية سابقة بحقه لدى الأمن الجـ. ـنائي”.

ونشرت الصفحات الموالية صورا لـ أبو علي قائد “فوج الحوارث” في ميليـ. ـشيا “قوات النمر”، وقد جرى حلـ. ـق لحـ. ـيته وشواربه وشعر رأسه وهي إحدى الإجراءات الأولية المتبعة داخل السـ. ـجن، مما يُشير إلى إهـ. ـانته على الرغم من قربه من “العميد سهيل الحسن”، الذي وصفه ذات مرة بـ “سيدنا النمر” خلال إلقائه قصيدة بحق “النمر”.

ويشتهر “الأعور” بنشره تسجيلات مصورة يتوعد فيها أهالي إدلب بالقـ. ـتل، في وقت رصد فيه عدد من السوريين جوائز مالية لمن يتمكن من قتل أو أسر، أبو علي المعـ. ـروف بـ”الأعـ. ـور”، وذلك عقب ظهوره المتكرر وبشكل استفـ. ـزازي خلال المعـ. ـارك الدائرة في ريف حماة الشمالي، قبل أشهر، وهو يهـ. ـدد ويتـ. ـوعّد سكان تلك المناطق، علماً أنه نجا من استهداف بصـ. ـاروخ حراري لسيارته خلال المعـ. ـارك الأخـ. ـيرة بريف حماة.

Advertisements