تخطى إلى المحتوى

تركيا تلغي حفل المطرب اللبناني أيمن زبيب

31411699935fff6886bec8a8167e92ad 6tsbycfgdz79uvgjdjufw7y88kk9f018b94nnyf2ytv

ألغت السلطات التركية حفلاً غنائياً للمطرب اللبناني “أيمن زبيب” وذلك بعد أن أثار غضـ.ـباً واسـ.ـعاً من ملايين السوريين في تركيا وخارجها، كون المطرب زبيب معروف بمواقفه المـ.ـؤيدة للنظام السوري والذي أقدم جيـ.ـشه على قـ.ـتل جنود أتـ.ـراك ومئات الاف من السوريين.

وكان المطرب زبيب يستعد لإحياء حفل غنائي في إسطنبول بليلة عيد الحب، إلا أن الضغوط المليونية دفعت الشركة المنظمة لالغاء الحفل، بحسب ما ترجمت تركيا بالعربي عن صحيفة يني شفق.

وكانت تركيا بالعربي قد سلطت الضوء على هذه الحفلة بعد أن رصدت غضـ.ـباً واسعاً بين السوريين والعرب على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب قدوم الفنان اللبناني أيمن زبيب المـ.ـؤيد للنـ.ـظام السوري والذي قام بالغناء لرأس النـ.ـظام السوري بشـ.ـار الأسـ.ـد ولجيش النظام الوسري الذي قـ.ـتل جنـ.ـوداً أتراك قبل ساعات.

وقد انتشر على مواقع التواصل أن الفنان أيمن زبيب سيقوم بإحياء حفل فني في إسطنبول ليلة عيد الحب وذلك بالتزامن مع سقـ.ـوط شهـ.ـداء من الجيـ.ـش التـ.ـركي إثر قصـ.ـف قـ.ـوات النظام السوري على نقاط المراقبة والقـ.ـصف على إدلب وتهـ.ـجير السكان بحسب صحيفة يني سفق.

وقال ناشطون أن الفنان اللبناني أيمن زبيب معروف بمواقفه المـ.ـؤيدة والداعمة للنـ.ـظام السـ.ـوري ولجـ.ـيشه ولحـ.ـزب الله حيث غنى لهم في أكثر من مناسبة.

وطالب ناشطون بمـ.ـنعه من الغناء في إسطنبول بسبب مواقفه الداعـ.ـمة للأسـ.ـد ونظـ.ـامه.

الجدبر بالذكر أن أيمن زبيب قد صرح سابقاً وبشكل موثق أنه داعم لبشار الأسد ونظـ.ـامه وقد قام ناشطون في وضعه على قائمة العـ.ـار للثورة السورية والتي تضم الفنانين المـ.ـؤيدين للنظام السوري.

وهذا منشور الاعلان للحفل:

منشور باللغة التركية للفت نظر الأتراك حول هذا المطرب

Advertisements