تخطى إلى المحتوى

الفصـ.ـائل الثورية تفـ.ـتك بآلـ.ـيات الأسد في إدلب وحلب (فيديو)

Screenshot ٢٠١٩٠٥٢٦ ٢٣٢٣٤٨ Chrome 6qc31a9kiyp870wd2ozquk0ppd162bxgtvclk0rpbyr 1 1

دمّـ.ـرت الفصائل الثورية، عدة آليات عسكرية لقـ.ـوات الأسد، بينهما دبـ.ـابات وعربات مـ.ـدرعة، مستخدمةً صـ.ـواريخ متطورة عالية التقنية، وذلك خلال المعـ.ـارك المشتعلة في إدلب وحلب.

وقالت مصادر عسكرية، إن الفصائل الثورية تمكّنت من تد. مير دبابتين لقـ.ـوات النظام وسيارة نقل عسكرية مليئة بالعناصر داخل قرية داديخ شرق إدلب، إثر استـ.ـهدافها بالصـ.ـواريخ الموجهة.

وفي حلب، أفادت ذات المصادر أن الفصائل الثورية تمكّنت من تد. مير دبابة وعربة شيلكا داخل قرية خلصة، وتد. مير سيارتين عسكريتين وقاعدة صـ.ـواريخ، فضلًا عن مقـ.ـتل مجموعة عناصر داخل قرية القلعجية في ريف حلب الجنوبي، وجميعها دُمرت بالصـ.ـواريخ الموجهة.

في الأثناء، تمكّن الثوار من تد. مير سيارة عسكرية نوع “بيك أب” محمّلة بالعناصر على محور خان طومان جنوب حلب، كما استـ.ـهدفوا تجمع عناصر على محور الراشدين الخامسة غرب حلب، ما أسفر عن مقـ.ـتل وإصـ.ـابة عدد من عناصر التجمع.

يذكر أن الفصائل الثورية تخوض معـ.ـارك عنيفة على محاور القـ.ـتال في إدلب وحلب، حيث تمكّنت اليوم من استرجاع قريتي خلصة وزيتان جنوب حلب، كما نفّذوا بالأمس إغارة ناجحة على محور جمعية الزهراء بمدينة حلب، ما أسفر عن مقـ.ـتل وإصـ.ـابة أكثر من 60 عنصرًا من قـ.ـوات الأسد بينهم 5 جنود روس.

Advertisements