تخطى إلى المحتوى

أنباء عن عرض من نانسي عجرم لعائلة محمد الموسى

Screenshot ٢٠٢٠٠١١١ ١٤٢٠٥٥ Facebook 6tf7asytsf7jst5c0knbyg73qcbvo5omm5agzr73owj 1

كشفت مصادر مقربة من الفنانة نانسي عجرم، عن أنها عرضت على عائلة الشاب القتـ.ـيل محمد حسن الموسى، خمسة آلاف دولار، الأمر الذي رفضته العائلة.

وأوضحت نفس المصادر بأن المستشفى الذي يحتفظ بجـ.ـثة الشاب السوري، سبق وأن طالب العائلة بالمبلغ ذاته مقابل تسليمهم الجـ.ـثمان لنقله إلى سوريا، حيث سيتم تشكيل لجنة ثلاثية برئاسة المدير العام للهيئة العامة للطب الشـ.ـرعي في سوريا، زاهر حجو، وعضوية كل من رئيسي الطب الشـ.ـرعي في دمشق وحمص.

وكان “حجو”، قد انتقد تقرير الطب الشـ.ـرعي اللبناني واعتبره غير مهني، إذا أكد أنه سيطلب من القضاء السوري فحص جـ.ـثة الموسى، الذي قـ.ـتله زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في منزلها، وتشـ.ـريح جسده حال اقتضى الأمر فور وصوله إلى سوريا.

ووصف “حجو” تقرير الطب الشـ.ـرعي الذي صدر عن الطب الشـ.ـرعي في لبنان، المتعلق بالكشف على جـ.ـثة الموسى بـ”الضعيف جدًا والمخجل”، فيما أكدت العائلة رغبتها بالتعجيل بإجراءات الدفن فور وصول جـ.ـثمان نجلها إلى سوريا.

وفي سياق متصل، طالبت والدة القتـ.ـيل بعرض جـ.ـثت نجلها على طبيب شـ.ـرعي آخر، مؤكدة أن تم تعذيبه قبل قـ.ـتله، فهي رأت علامات كدمات في جسده بعد الوفـ.ـاة.

Advertisements